الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

ضبط تشكيل عصابى قام بخطف طفل وطلب 100 الف جنيه فدية


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا فى القاء القبض على تشكيل عصابى قام بخطف أحد الأطفال وطلبوا فدية من والده مائة ألف جنيه لاطلاق سراحه .
كان ضباط مركز شرطة أبو قرقاص قد تلقوا بلاغا من المواطن محمد حسين عبدالغنى بورود اتصال من مجهول من هاتف محمول على هاتف زوجته يتضمن طلب مائة ألف جنيه مقابل إعادة نجلها عبدالرحمن (6سنوات تلميذ) والذى كان يلهو أمام المنزل .
وعلى الفور قامت إدارة البحث الجنائى بقيادة العميد على سلطان بإجراء التحريات حيث توصلت إلى مرتكبى الواقعة وهم نجوى قناوى عبد العظيم (33 سنة - ربة منزل) زوجة طه كمال طه (37 سنه- سائق وشريك فى عملية اختطاف الطفل) ومقيمان بجوار منزل والد الطفل ومدحت محمد شحاته (31 سنه- عامل) وأحمد مرسى على (27 سنة- ميكانيكى) وأحمد سمير رشدى (25 سنة- قهوجى) وجارى ضبطه.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين عدا الأخير وبمواجهتهم اعترفوا باختطاف الطفل والاتصال بوالده وطلب الفدية واعترف المتهمان الثالث والرابع بإصطحابهما للطفل وتركه بالقرب من منزل والده وتمكنت قوات الشرطة من التوصل إلى الطفل وتسليمه لوالديه.
ومن جهة اخرى أثناء مرور كل من النقيب هشام فتحى, والملازم أول محمد عبدالفتاح من قوة مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة لتفقد الحالة الأمنية بطريق المريوطية تمكنا من ضبط المدعو حمادة ف.ز (22سنة عامل) ومقيم بدائرة المركز, وبحوزته بندقية آلية عيار 62,7 39 و3 طلقات نارية.
وبالكشف عن السلاح المضبوط تبين أنه سلاح أميرى تابع لقطاع الأمن المركزى ومبلغ بسرقته فى المحضر رقم 2011/17012 جنح قسم العامرية وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق




المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق