الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب أثناء صلاة التراويح لجلسة 13 يناير



قررت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار أحمد أبراهيم تأجيل محاكمة المتهمين في قضية قتل شاب أثناء صلاة التراويح إلي جلسة يوم 13 يناير المقبل.

وكان 19 متهما قد قاموا بقتل شاب خلال صلاة التراويح خلال شهر رمضان من العام 2010 بأحد المساجد بقرية المحسمة بمركز التل الكبير حيث قاموا بذبح شاب وسط جموع المصلين بطريقة وحشية ولاذوا بالفرار علي الفور نتيجة وجود خصومة ثأرية بين المجني علية وأحدي العائلات بالمنطقة عقب قيام أحد أقاربة بقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة بمدينة التل الكبير.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين من الأول إلي الثامن تهمة القتل العمد مع سبق الأصرار والترصد ووجهت للمتهمين من التاسع الي الثاني عشر تهمة القتل بالاشتراك مع المتهمين الأصليين من الأول الي الثامن ووجهت للمتهمين من الثالث عشر حتي التاسع عشر تهمة التحريض علي القتل بجانب توجيه تهمة تدنيس دور العبادة للمتهمين من الأول حتي الثاني عشر.

وقد تمكن رجال الأمن بالإسماعيلية بالتعاون مع القيادات الشعبية والتنفيذية من المصالحة بين العائلتين ودفع دية قيمتها مليون جنيه لأنهاء الخلافات الثأرية بينهما خلال شهر يناير الماضي حيث وافق طرفي الخلاف علي أنهاء الخصومات الثأرية خلال جلسة عرفية ودفع دية قيمتها مليون جنيه لأهل المتوفي نظرا لبشاعة الجريمة وأخطرت محكمة الجنايات




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق