الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

القبض على 53 بلطجي وحائز سلاح فى حملات للشرطة والجيش



أسفرت الحملات المشتركة بين القوات المسلحة والعناصر الأمنية لوزارة الداخلية عن إلقاء القبض على53 فرد من البلطجية وحائزى الأسلحة والخارجين عن القانون الذين روعوا الشارع المصري خلال الأيام الماضية .

ففى مناطق الهرم ، فيصل ،الرحاب ، مدينة نصر ، مدينة بدر و حلوان تم القبض على 23 متهم ، منهم واحد لحيازة مواد مخدرة و2 لحيازة أموال مزورة و 9 للمشاجرة و القيام بأعمال شغب و تكسير قاعة أفراح و 4 لسرقة مستودع حلوان للبوتاجاز و 4 لاعتدائهم على أفراد و فرد هارب من تنفيذ أحكام و فرد لسرقة محل و أخر لسرقة سيارة.
ش
وفى محافظات بورسعيد, السويس, و شمال سيناء و مدينتى رفح و العريش تم القبض على 30 متهم من بينهم 4 لحيازة فرد خرطوش و4 لحيازة أسلحة بيضاء و 7 لحيازة مواد مخدرة و 6 هربين من تنفيذ أحكام و 9 فلسطينيين منهم 4 أنتهت مدة أقامتهم و 5 لدخولهم البلاد بطريقة غير شرعية.

ويأتى نجاح الحملات الامنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لإقتحام الاوكار والبؤر الاجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف المدن والمحافظات إلى تعاون المواطنين فى الإبلاغ عن البلطجية والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة والذخائر من أجل إستعادة الأمن داخل الشارع المصري




اخبارمصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق