الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

يد مصر يكتسح السودان 58 - 5 بدورة الألعاب العربية بالدوحة


فاز المنتخب المصرى لكرة اليد فوزا عريضا على نظيره السودانى المتواضع بنتيجة "58 - 5" فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدورة الألعاب العربية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.
وسيطر المنتخب المصرى على مجريات المباراة تماماً وتمكن من إنهاء الشوط الأول لصالحه "26 - 0" وهى أكبر نتيجة تتحقق خلال الدورات العربية خلال شوط واحد فى منافسات كرة اليد.
وأكمل المنتخب المصرى مسيرته نحو فوز كبير مع تغييرات جذرية فى صفوف الفريق المصرى من قبل المدير الفنى الألمانى لوميل والذى قام بإراحة اللاعبين الأساسيين للمباريات القادمة والإستعانة بالبدلاء اللذين لا يقلوا مهارة وقوة عن الأساسيين، ليتمكن المنتخب المصرى من إضافة 32 هدفاً خلال الشوط الثانى مقابل 5 أهداف فقط هى التى استطاع المنتخب السودانى إحرازها خلال الشوط الثانى والمباراة.
وبهذه النتيجة يكون المنتخب المصرى متصدراً المجموعة الأولى من جراء تحقيق فوزين متتاليين بعد أن تمكن من الفوز الإثنين على نظيره المغرب بنتيجة "46 - 19" فى افتتاح مشواره بالبطولة، ليكمل مسيرته الناجحة نحو الحفاظ على اللقب والميدالية الذهبية التى حققها خلال الدورة الأخيرة بالقاهرة.
جدير بالذكر أن المجموعة الأولى تضم إلى جوار مصر والسودان منتخبا قطر والمغرب، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات "تونس - الأردن - البحرين - السعودية - جيبوتى".





المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق