الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

مدرب الزمالك : عبدالشافي لم يدل بتصريحات حول مستحقاته المتأخرة



أكد أسامة نبيه المدرب المساعد لفريق الزمالك أن الجهاز الفني تحدث مع محمد عبدالشافي بشأن التصريحات التي نشرت على لسان مدير أعماله واستيائه من عدم الحصول على مستحقاته، مشيرًا إلى أن اللاعب أوضح للجهاز أنه لم يدل بأية تصريحات بشأن مستحقاته وأنه مثل باقي زملائه اللاعبين الذين لم يتقاضوا مستحقاتهم.

وأضاف نبيه أن عبدالشافي اعترف بأنه ليس لديه وكيل أو مدير أعمال وأنه غير مسئول عن تلك التصريحات التي نسبت له مؤخرًا وتداولتها وسائل إعلام حول تهديده بالغياب عن التدريبات لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

من جهة أخرى أكد الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق أن أحمد الميرغني لاعب وسط الفريق أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق أمام المقاولين العرب في بطولة الدوري ضمن منافسات الأسبوع السابع, مشيرا إلى أن أحمد سمير الذي يؤدى تدريبات تأهيلية سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية الاثنين.

وعن إصابة رزاق في مران الفريق السبت أوضح أن المهاجم البنينى تعرض لكدمة في ركبته وفي نفس المكان الذى كان يشعر به اللاعب ببعض الآلام, مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لجلسة طبية لتحديد مدى إصابته وإن كانت الإصابة في مجملها خفيفة وسيكون اللاعب جاهزا أيضا للمشاركة في اللقاء.**




المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق