الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

دومنيك يغيب عن مباراة الدراويش .. و الإسماعيلي يستعد لـ الأهلي دون هدافه




يواصل فريق الأهلي استعداداته لمباراته أمام الإسماعيلى الثلاثاء، ويواجه الجهاز الفني بقيادة مانويل حوزيه - مأزقاً بعد إصابة دومنيك وكذلك عبدالله السعيد الذي تعرض لكدمة في السمانة خلال مباراة أكاديمية الفتى العربي، ولم يشارك في مران السبت ، لكن د. إيهاب علي، طبيب الفريق، أكد أن الإصابة لن تمنعه من المشاركة أمام الدراويش.

وأبدى جوزيه ارتياحه لتألق محمد أبوتريكة في المباراة الودية الأخيرة وإحرازه هدفين، واستقر جوزيه على تشكيل خط الدفاع الذى سيلعب به أمام الإسماعيلي، ويضم حسام غالي ليبرو ووائل جمعة وأحمد العش، مساكين، بعد أن عاودت آلام الظهر رامي ربيعة مرة أخرى وتأكدت صعوبة مشاركته في المباراة المقبلة.

واشارت جريدة المصري اليوم ان الجهاز الفني طلب من لجنة الكرة سفر رامي ربيعة إلى ألمانيا للتأكد من حقيقة آلام الظهر التي عاودته مرة أخرى.

في شأن مختلف، لم تتلق إدارة النادي أى مكاتبات رسمية من وزارة الداخلية بخصوص إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي بجمهور أو بدون جمهور. وأكد محمود علام، مدير عام النادي، أنه ملتزم بقرار اتحاد الكرة إقامة المباراة بدون جمهور، وبالتالي لم تطبع إدارة النادي تذاكر المباراة.

العودة إلي أعلي
غياب احمد علي عن مباراة الأهلي

على جانب اخر .. يؤدي فريق الإسماعيلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر الأحد استعدادا لمواجهة الأهلي ضمن الجولة السابعة للدوري الممتاز. وكان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً بالقرية الرياضية التى يملكها رئيس النادي .

وركز الجهاز الفني خلال المران على النواحى الخططية وكيفية مراقبة مفاتيح لعب المنافس، وبات واضحا أن الفريق سيلعب بقوته الضاربة، وسيحل محمد محسن أبوجريشة بديلا لأحمد علي هداف الفريق لإصابته ، واستقر الرأى على الدفع بالسوليه من بداية المباراة بعد اكتمال شفائه وظهوره بمستوى جيد في التدريبات الأخيرة .

وأكد أبوطالب العيسوي، المدرب العام، جاهزية الفريق للمباراة، وأوضح صعوبة لحاق أحمد علي باللمباراة بسب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية من جانبه، أكد رأفت عبدالعظيم، رئيس النادى، أن اللاعبين يملكون عزيمة وإصراراً كبيرين على تحقيق نتيجة إيجابية.










المصدر: اخبار مصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق