الأحد، 11 ديسمبر 2011

السد القطرى يقضى على طموحات الترجى التونسى فى بطولة العالم للأندية





نجح فريق السد القطري بطل أسيا فى تحقيق الفوز على فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا فى المباراة التى جمعت بينهما بمونديال الأندية والتى أنتهت بفوز السد بهدفين مقابل هدف وبذلك يتأهل الفريق القطرى إلى الدور نصف النهائي بالبطولة لمواجهة برشلونه الأسبانى بطل أوروبا يوم الخميس المقبل .



وأستطاع فريق السد القطري تسجيل هدفه الأول في الدقيقه 33 من الشوط الأول بعد تبادل الهجمات والمحاولات بين الفريقين عن طريق لاعبه خلفان إبراهيم ليزيد من أعباء الفريق التونسى خلال المباراة .



ومع إطلاق صافرة الحكم معلنا بداية الشوط الثاني أستطاع عبد الله كوني، لاعب السد القطري تسجيل هدفه الأول والثاني لفريقه في الدقيقه 49 من زمن المباراة مما زاد اللقاء صعوبة على بطل أفريقيا .



بعدها أستطاع فريق الترجى التونسى أن يدخل فى اللفاء مرة أخرى بعد العديد من المحاولات والهجمات الخطيرة على مرمى السد ليسجل هدفه الاول عن طريق لاعبه أسامة الدراجى في الدقيقه 60 من عمر اللقاء .



وبعد السيطرة الكاملة لفريق الترجى ومحاولات الضغط على لاعبى السد بدأ لاعبى الفريق القطرى فى الإعتماد على الهجمات المرتده من أجل إحراز هدف ثالث يقضى على أمال الفريق التونسى .



وأسفرت محاولات فريق الترجى عن هدفين في الدقائق الاخيرة لم يحتسبهما حكم اللقاء بداعي التسلل، وأستمرت بعدها محاولات بطل أفريقيا لمحاولة تسجيل هدف التعادل ولكن لم تسفر هذه المحاولات عن شىء.



أطلق حكم اللقاء الصافرة معلنا نهاية الشوط الثانى والمباراة بفوز السد القطري وتأهله لمواجهة برشلونه في نصف النهائي، بينما يخوض نادي الترجي مباراة المركز الخامس والسادس، يوم الأربعاء المقبل، أمام الخاسر من مباراة مونتيري المكسيكي وكاشيو ريسول الياباني .



الفجر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق