الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

الأهلى يلاقى بايرن ميونيخ فى «الدوحة» الشهر المقبل



استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، على مواجهة فريق بايرن ميونيخ الألمانى ودياً الشهر المقبل فى العاصمة القطرية الدوحة، ودأبت بعض الفرق الأوروبية الشهيرة فى السنوات الأخيرة على إقامة معسكرات شتوية فى قطر والإمارات العربية المتحدة خلال فترة توقف الدوريات الأوروبية عقب نهاية الدور الأول،
وتقدمت إحدى شركات التسويق بالعرض مؤخراً للنادى الأهلى وتمت الموافقة عليه لتفعيل اتفاقية التعاون بين الناديين، والتى تم توقيعها العام الماضى.
من جانبه، قال هادى خشبة، المنسق العام للجنة الكرة، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «توصلنا لاتفاق نهائى مع شركة التسويق التى تقدمت بالعرض بعد أن وجدناه ملائماً للنادى وقيمته وتاريخه، حيث إن القيمة المادية التى ستعود على الفريق من المباراة جيدة، ولم يتبق سوى توقيع العقود فقط مع الشركة، وبعدها سيتم الاتفاق على اليوم المحدد للمباراة للتنسيق مع اتحاد الكرة وإنهاء جميع الترتيبات، وأرجأت لجنة الكرة البت فى مباراة ريال مدريد المقررة فى شهر أغسطس من العام المقبل».
من جهة أخرى، يستأنف الفريق صباح اليوم «الأربعاء»، تدريباته بلا راحة على أرض ملعب مختار التتش عقب المباراة الودية، أمس، أمام طوخ، ومن المنتظر أن ينتظم فى تدريبات اليوم المهاجم عماد متعب عقب نهاية إجازة الزواج التى حصل عليها لمدة ١٠ أيام، كان اللاعب قد بدأ فى تنفيذ برنامج تأهيلى وبدنى، أمس، لاستعادة لياقته الفنية والبدنية،
وأكد محمد يوسف، مدرب الفريق، أن الجهاز الفنى يجهز اللاعب لقيادة هجوم الفريق فى مباراة مصر المقاصة المقبلة، المقررة فى الثانى والعشرين من الشهر الجارى، بعد أن أراحت قرعة الدورى الفريق فى الجولة المقبلة.
وخاض الفريق مساء أمس الأول، مراناً خفيفاً بعد قرار مانويل جوزيه، المدير الفنى، بخفض الحمل التدريبى لمدة ٤ أيام قبل أن يعود التدريب بشكل مكثف بدءاً من الأحد المقبل استعداداً لمباراة المقاصة، وشهدت التقسيمة التى تلت المران مشاركة الحارس شريف إكرامى ومحمد يوسف، المدرب، كلاعبين لسد العجز فى صفوف الفريق نتيجة الغيابات الكثيرة للإصابة، وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة من المران غداً وبعد غد.
وعلى صعيد المصابين، أكد د. إيهاب على، طبيب الفريق، أن صفوف الفريق ستكتمل قبل مباراة المقاصة باستثناء محمد نجيب الذى لايزال يحتاج نحو ٣ أسابيع قبل عودته للمباريات، وقال سيد عبدالحفيظ: هناك محاولات مكثفة من الجهاز الطبى لتجهيز الثلاثى شريف عبدالفضيل ودومينيك وجونيور للاستعانة بهم أمام المقاصة،
ونأمل فى أن يلحقوا بالمباراة لكننا لن نخاطر بأى لاعب فى حال عدم اكتمال شفائه. وأشار عبدالحفيظ إلى أن رامى ربيعة بدأ الانتظام فى التدريبات الجماعية مع زملائه ومستواه يتقدم من مباراة لأخرى.






المصدر: المصري اليوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق