الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

روني و ناني يقودان مانشستر للفوز على ولفر و تقليص الفارق مع المتصدر



استعاد وين روني وناني ذاكرة التهديف بعد غياب لفترة طويلة ليسجل كل منهما هدفين ويحقق مانشستر يونايتد المدافع عن اللقب الفوز 4-1 على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز السبت في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ويضع حدا لاسبوع سيء للنادي.
وبعد خروجه من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عقب الهزيمة أمام بال في سويسرا الاربعاء الماضي قلص مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني الفارق الى نقطتين مع مانشستر سيتي المتصدر الذي سيلعب في ضيافة تشيلسي الاثنين بعد أن سجل ناني اول هدفين له مع ناديه في 14 مباراة وأضاف روني هدفين اخرين في شباك ولفرهامبتون وهما أول هدفين له في تسع مباريات بالدوري.
وسجل روبن فان بيرسي هدفا رائعا ليقود ارسنال للفوز 1-صفر على ضيفه ايفرتون بينما تغلب ليفربول على كوينز بارك رينجرز بالنتيجة ذاتها بملعب انفيلد بفضل هدف لويس سواريز.
ومنذ بداية المباراة التي اقيمت بملعب اولد ترافورد بدا أن مانشستر يونايتد مصمم على التعافي من خروجه من بطولة اوروبا وأيضا الخروج من كأس رابطة الاندية الانجليزية في الاسبوع السابق ولم يستطع ولفرهامبتون أن يفعل الكثير لايقافه.
وشق ناني طريقه من ناحية اليسار ليسجل الهدف الاول بعد مرور 17 دقيقة وتوغل روني داخل منطقة الجزاء ليضيف الهدف الثاني بعد عشر دقائق اخرى.
وقلص ولفرهامبتون الفارق من ضربة رأس لستيفن فليتشر بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني لكن مانشستر يونايتد انتفض مرة اخرى ليصنع انطونيو فالنسيا الهدفين الثالث والرابع لناني وروني في الدقيقتين 56 و 62.
وهذه المرة الاولى التي يسجل فيها مانشستر يونايتد أكثر من هدف واحد في مباراة بالدوري في ثماني محاولات منذ فوزه على نوريتش سيتي 2-صفر في الاول من اكتوبر تشرين الاول الماضي.
ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد الى 36 نقطة متأخرا بنقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.
ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 31 نقطة قبل مباراته أمام ستوك سيتي الاحد فيما يحتل ارسنال المركز الرابع وله 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي.
وفي ملعب انفيلد اهدر ليفربول سلسلة من الفرص أمام مرمى كوينز بارك رينجرز قبل أن يتمكن سواريز من احراز هدف الفوز بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من تشارلي ادم ووضع هذا الفوز حدا لتعادل ليفربول في اربع مباريات متتالية على ارضه ليرفع ليفربول رصيده الى 26 نقطة ليحتل المركز السادس





المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق