الاثنين، 12 ديسمبر 2011

غادة عبدالرازق : حفل زفافى سيكون عائليا



أكدت غادة عبدالرازق أن الفترة الصعبة التى عاشتها بسبب وضع اسمها فى القوائم السوداء بعد ثورة ٢٥ يناير. كانت سبباً فى اقترابها من خطيبها الكاتب محمد فودة. موضحة أن حفل زفافهما سيكون عائليا، وسيقتصر على عدد محدود من الأهل والأصدقاء.
وقالت «غادة»: محمد فودة احتوانى كإنسانة واكتشفت حجم الطيبة بداخله، فهو رجل «جدع» و«صاحب صاحبه». بالإضافة إلى أنه يحترم مشاعرى.

من جهة أخرى، أشارت «غادة» إلى أنها ستبدأ فى بداية شهر يناير المقبل تصوير مسلسلها الجديد «مع سبق الإصرار» حيث انتهى المؤلف أيمن سلامة من كتابة ١٠ حلقات، مؤكدة أنها تعقد جلسات عمل مع المؤلف والمخرج محمد سامى.

وأضافت: دورى فى المسلسل مختلف عن كل أدوارى السابقة والشخصية التى سأجسدها على الشاشة ستخرج كل ما بداخلى من طاقة وسيكون مفاجأة للجمهور، والعمل يشارك فى بطولته ماجد المصرى وروجينا وميار الغيطى ومحمد شومان.

وقالت غادة: انتهيت مؤخرا من تصوير فيلم «ريكلام»، الذى تدور أحداثه حول ٤ فتيات من مختلف الطبقات الاجتماعية هن «شادية»، التى أقوم بدورها، وهى شخصية محورية تجمعها الظروف بعلاقة صداقة مع «ديدى»، وتجسد شخصيتها رانيا يوسف، بالإضافة إلى الفنانة علا رامى التى تقوم بدور قوادة تستغل ظروف الفتيات وحياتهن الاجتماعية الصعبة، وتستخدمهن فى أعمال منافية للآداب



المصدر: المصري اليوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق