الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

منع محافظ مطروح من دخول المحافظة





قام عدد من المتظاهرين بمحافظة مرسى مطروح بمنع المحافظ من دخول مكتبه، احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة ولم يحضر المحافظ من استراحته فى موعد حضوره اليومى بعد ان تم إبلاغه من مساعديه.

وكان العشرات من العاملين بديوان المحافظة أمام الديوان العام، وانضم إليهم عدد من موظفى مجلس مدينة مرسى مطروح، وقاموا بإغلاق البوابة الرئيسية المخصصة لدخول المحافظ وكبار المسئولين لمنعه من الوصول إلى مكتبه، حيث رفعوا اللافتات ورددوا الهتافات التى تطالب المحافظ بالرحيل، واستبعاد المراقب المالى للمحافظة لإسهامه المستمر فى ضياع حقوق العاملين بالديوان العام، وذلك لعدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة المتمثلة فى حافز بدل الجذب، وحافز الجهود غير العادية، ومكافآت الصناديق الخاصة والتى اقتصرت على القيادات وبعض العاملين بإدارات محددة بالديوان دون غيرها.

وقام عدد من العاملين بافتراش الأرض أمام البوابة الرئيسية، مؤكدين أن حافز بدل الجذب توقف منذ 3 شهور وأنهم سيواصلون الاحتجاج حتى تتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة.

من جانبه قام السكرتير العام، اللواء صديق النبوى، بالحديث مع الموظفين، حيث طالبهم بفتح أبواب المحافظة وفض اعتصامهم والعودة إلى مكاتبهم، لكنهم رفضوا ذلك وأصروا على الاستمرار حتى تتحقق مطالبهم، وما زالت المفاوضات بين قيادات المحافظة والمحتجين مستمرة.




الفجر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق