الاثنين، 2 يناير 2012

المسابقات تقرر فوز الأهلي .. و نقل 3 مباريات للمحلة خارج ملعبه



قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عامر حسين فى اجتماعها الذى عقد الاحد اعتبار الفريق الاول لكرة القدم بنادى غزل المحلة مهزوما بهدفين دون مقابل فى مباراته امام ضيفه الاهلى والتى اقيمت مساء السبت ضمن منافسات الاسبوع الحادى عشر لعدم استكمال المباراة بسبب اقتحام جماهير غزل المحلة لارض الملعب اعتراضا على هدف التعادل للأهلي.





وقررت اللجنة ايقاف أحمد مجدى لاعب غزل المحلة مبارتين للسلوك غير الرياضى مع اقامة ثلاث مباريات لنادى غزل المحلة بدون جمهور خارج محافظة الغربية لتكرار ما بدر من الجماهير من أعمال شغب أدت الى عدم استكمال المباراة.

وتقرر ايضا توقيع غرامة مالية على نادى غزل المحلة قيمتها 30 الف جنيه لنزول الجهاز الفنى والادارى لارض الملعب للاعتراض على حكم المباراة ياسر عبدالرؤوف وعدم قيام الجهاز الفنى بمسئولياته فى تهدئة لاعبى الفريق مما ادى الى اثارة الجماهير واقتحامها لملعب المباراة فاضطر الحكم لالغاء المباراة.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية اخرى على نادى غزل المحلة قيمتها خمسة الاف جنيه لحصول اربعة لاعبين على انذارات خلال مباراة الاهلي.

وتم توقيع غرامة مالية على النادى الأهلي قيمتها 35 الف جنيه بواقع 30 الف لتكرار اشعال الالعاب النارية والشماريخ وخمسة الاف لنزول الجهاز الفنى لارض الملعب مع توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد شوقى قيمتها الفى جنيه لعدم الالتزام بمقاعد البدلاء.





من جانبه، أكد عصام صيام رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أن الحكم ياسر عبدالرؤوف قام بإنهاء المباراة ولم يلغها، مشيرا إلى أن الفارق كبير جدا بين الإلغاء والإنهاء حيث الأول يتلخص فى أنه لظروف ما كأمطار أو غيرها يقوم الحكم بإلغاء المباراة قبل أن تبدأ وفى هذه الحالة المباراة لم تلعب من أصله ويتحدد لها موعد آخر، اما فى حالة مباراة الأهلى وغزل المحلة الحكم سيكتب فى تقريره أنه أنهى المباراة ويثبت الوقت ونتيجة المباراة وقت الإنهاء.

وأوضح عصام صيام أن المباراة فى هذه الحالة خرجت من تحت تصرف لجنة الحكام وأصبح القرار بها يعود للجنة الطوارىء باتحاد الكرة ولجنة المسابقات.





ومن جانبه اعتبر المهندس شوقى زهران عضو مجلس إدارة نادى غزل المحلة أن العقوبة التى وقعتها لجنة المسابقات ظالمة.

وقال إننا سنتقدم باحتجاج نتظلم فيه من العقوبة خاصة وان الفريق بذلك سيلعب باقى الدور الأول كله خارج ملعبه، مؤكدا ان غزل المحلة ليس مسئولا عن الاحداث وحكم المبارة هو المتسبب الاول فيها.





إدارة غزل المحلة تعتذر للأهلي

وفي نفس السياق تقدم مجلس إدارة نادي غزل المحلة بإعتذار رسمي إلى إدارة النادي الأهلي بسبب الأحداث المؤسفة التي وقعت خلال مباراة الفريقين.

وقال فتوح الصاوي المشرف العام على الكرة بنادي غزل المحلة إنه تقدم بالإعتذار للنادي الأهلي وجماهيره وكل الجماهير المصرية على الأحداث المؤسفة أثناء المباراة، موضحا أن ما حدث قامت به قلة غير واعية من جمهور المحلة.













إستقالة إبراهيم يوسف





من جانبه تقدم إبراهيم يوسف المدير الفنى لفريق غزل المحلة باستقالته لمجلس الإدارة عن تدريب الفريق احتجاجا على قرار لجنة المسابقات بنقل ثلاث مباريات لفريقه الى خارج ملعبه بناء على أحداث الشغب التى أحدثتها جماهير المحلة الليلة الماضية خلال مباراته مع الاهلى .





وأضاف أن غزل المحلة تعرض لظلم من جانب لجنة المسابقات وأصبح نادى غزل المحلة كبش فداء لقرارات الحكام الظالمة بالإضافة الى إيقاف اللاعب أحمد مجدى مبارتين وهو يمثل عنصر أساسي في الفريق , خاصة أننا نعتبر أدينا جميع مبارياتنا في الدور الأول خارج ملاعبنا لاننا لعبنا من قبل مبارتين ليصبح خمس مباريات خارج ملعبنا، فكل هذه الظروف تقف حائل من النجاة من الهبوط.





المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق