الأربعاء، 4 يناير 2012

عمرو دياب الأعلى أجراً في رأس السنة




أحتل الفنان المصري عمرو دياب عرش النجم الأغلى أجراً بين نجوم الغناء العربي في حفلات رأس السنة لهذا العام، إذ من المنتظر أن يحيي حفلاً في دبي، برعاية شركة "روتانا" المنتجة لألبوماته، ويتقاضى مقابله أجراً يصل إلى 185 ألف دولار، أي أن أجره في الدقيقة الواحدة يصل لعشرة آلاف جنيه.
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ستحيي هي الأخرى حفلاً في دبي، ليلة رأس السنة، وستتقاضى مقابله أجراً 95 ألف دولار، أما الفنانة اللبنانية إليسا فتستقبل عام 2012 بحفل غنائي في بيروت، ستتقاضي عنه أجراً 90 ألف دولار، كما تشارك هيفاء وهبي في الحفلة التي سيحييها النجم اللبناني راغب علامة في بيروت، ويتساوي أجرهما فيها، حيث سيحصل كلاً منهما على أجر 60 ألف دولار.
المطرب العراقي كاظم الساهر سيحيي حفل ليلة رأس السنة بشمال بيروت، وأجره فيه 70 ألف دولار، ويشاركه الحفل المطرب اللبناني مروان خوري والمطربة اللبنانية يارا، في حين يجتمع كل من اللبنانيين نجوى كرم وعاصي الحلانى بإحياء ليلة رأس السنة في أحد فنادق لبنان وأجر كلاهما فيها 80 ألف دولار.
أما المطرب اللبناني فضل شاكر فسيحيي حفل ليلة رأس السنة في فندق بلبنان، مقابل أجر 50 ألف دولار، ومن المقرر أن تشاركه الحفل اللبنانية مايا دياب، وسيقدم فضل خلال الحفل مجموعة من أغنيات ألبومه الأخير.






المصدر : الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق