الخميس، 5 يناير 2012

الحرس يفوز على تليفونات بنى سويف ويواصل الإنفراد بالقمة


واصل نادى حرس الحدود عروضه القوية وتصدره جدول الدورى الممتاز فى كرة القدم بفوزه مساء اليوم على تليفونات بنى سويف (3 - 2) فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد المكس بالاسكندرية فى إطار الاسبوع الثانى عشر من الدوري.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الحرس إلى 28 نقطة فى المركز الاول, وله مباراة مؤجلة مع الزمالك, بينما يقبع بنى سويف فى المركز العاشر وله 12 نقطة.
سجل للحرس احمد عيد فى الدقيقه 18 وتعادل للتليفونات مصطفى مهنى فى الدقيقه 45 وتقدم الحرس مرة أخرى بهدف احمد حسن مكى فى الدقيقه الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.
كما تعادل للتليفونات احمد شكرى فى الدقيقه 9 من الشوط الثانى, وفى الدقيقة 31 طرد الحكم شادى محمد مدافع التليفونات, وفى الدقيقة 44 سجل احمد عبد الغنى هدف الفوز والثلاث نقاط.
وبعد المباراة, أعرب احمد عبد الغنى عن سعادته بفوز فريقه وعودته لتسجيل الاهداف ليؤكد الفريق أنه جدير بالقمه , وقال إن "المباراة كانت صعبه أمام فريق مكافح يضم العديد من النجوم واتمنى ان يحالفنى التوفيق لاعود مرة اخرى إلى المنتخب".

إنبي يفوز على سموحه بهدفين دون رد
فاز فريق نادي انبي بقيادة مدربه الجديد حسام البدري على نادي سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاربعاء باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، وبهذا الفوز ارتفع رصيد انبى إلى 12 نقطة بعد أن حقق فوزه الثانى ..فيما توقف رصيد سموحة عند سبع نقاط.
شهدت المباراة تفوق انبى فى وسط الملعب حيث هاجم من البداية بمساندة من خط الوسط ومن الظهيرين واسفر الضغط عن هدفين سجلهما أحمد رؤوف فى الدقيقتين 8 و24 من الشوط الاول..وفى الشوط الثانى لعب انبى بتوازن دفاعى هجومى لمواجهة هجوم سموحه الذى لم يتمكن من اختراق الدفاع البترولي.
وأكد حسام البدرى فى تصريح له بعد المباراة أن فريقه حقق فوزا فى غاية الاهمية وتقدم إلى المركز التاسع وقال "الفوز أعطى دفعه معنويه لنجوم الفريق بعد مباراة صعبة امام خصم مكافح يضم العديد من العناصر المميزة ويقوده جهاز فنى قدير واتمنى ان يحالفنا التوفيق لنواصل التقدم فى جدول الدورى ونحقق مركز يليق بالنادى".
وأشار البدري إلى أنه من الصعب الاستغناء عن اسلام عوض فى الفترة الحالية لأى نادى آخر فى هذه المرحلة التى نحاول فيها تدعيم الفريق ولكن لم يتم الاستغناء عن أى لاعب الا بعد نهاية الموسم.





المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق