الثلاثاء، 3 يناير 2012

متعب خارج حسابات الأهلي امام طلائع الجيش ودومنيك يدعم الهجوم


عاد الاثنين فريق الأهلي لاستئناف تدريباته تحت قيادة الجهاز الفني وشارك في المران جميع اللاعبين في حين غاب عماد متعب عن المران بعدما شعر بألام في الظهر وفضل الجهاز الفني منحه راحة وعدم الاستعجال علي اللاعب حتي لا تتفاقم إصابته, ليتأكد غياب متعب عن مباراة الفريق المهمة أمام طلائع الجيش مساء الخميس في إطار مباريات الجولة الثانية عشر للدوري ليواصل اللاعب الغياب بعد أن غاب عن لقاء غزل المحلة الماضي.
وقام اللاعب بأجراء أشعة علي موضع الألم حتي يتسنى للجهاز الطبي البدء في مرحلة العلاج ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن رحلة قطر.
كما خضع شريف عبدالفضيل مدافع الفريق لفحص بالأشعة علي قدمه بعد خروجه من لقاء المحلة مصابا, ليعود اللاعب من جديد إلي قائمة المصابين بعد أن سبق وغاب لفترة طويلة للسبب ذاته, وأكد اللاعب حزنه علي إصابته مرة أخري مشيرا إلي ان الإصابة أسفل عضلة السمانة ولا دخل لها بالإصابة القديمة, وألقي باللوم علي أرضية ملعب ستاد الغزل التي تسببت في إصابته, مشيرا إلي أنه سوف يبذل قصاري جهده خلال مرحلة العلاج للعودة إلي التدريبات ومباريات فريقه.
واشارت جريدة الاهرام ان الفريق أستعاد جهود الموريتاني دومنيك داسيلفا بعد شفائه تماما من الشد في العضلة الخلفية وشارك اللاعب في المران وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات وربما يكون للبرتغالي مانويل جوزيه رأي في الدفع باللاعب خلال مباراة طلائع الجيش لتعويض غياب عماد متعب أو علي الأقل وضعه علي دكة البلاء كإحدي الأوراق الهجومية.
وركز المدير الفني للفريق خلال بداية الإعداد لمواجهة الجيش علي العناصر الأساسية بالفريق أو القوة الهجومية الضاربة, محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد ناجي جدو وسيد معوض, وتنوعت تدريبات تلك المجموعة ما بين الاختراق من العمق أو من علي الأجناب وتغذية رأس الحربة بالفرص لعمل ضغط متواصل علي المنافس خلال المباراة.
وعاد شريف إكرامي للتدريبات وتزايدت فرص لحاقه باللقاء المقبل, خاصة بعد ظهور أحمد عادل عبدالمنعم بمستوي مهتز أمام المحلة, وبخلاف ذلك فقد ظهر كل اللاعبين بصورة طيبة ومعنويات مرتفعة خاصة في ظل حالة الاستقرار الفني والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق برغم المستوى المتباين من مباراة لأخري ولكن الاقتراب من القمة منح الفريق دفعة معنوية عالية ظهر بشكل واضح في التدريبات.
وسوف يستعيد الفريق قلب دفاعه وأحد أهم عناصره علي الاطلاق وائل جمعة الذي غاب عن مباراة المحلة للإيقاف بعد حصوله علي بطاقة حمراء خلال مباراة الإسماعيلي, كما يعود سيد معوض الذي غاب هو الأخر بسبب الإنذار الرابع, وأصبحت عودة كل منهما مؤكدة خلال لقاء الجيش بعد أن فشل بدلائهما في سد الفراغ الذي تركوه لا سيما أحمد شديد قناوي الذي توتر أداؤه ولم يقم بواجباته كاملة خلال مباراة المحلة برغم أنه يمتلك إمكانات عالية وقدرة علي قيادة الجبهة اليسرى.
وأكد محمد يوسف المدرب العام للفريق أن مواجهة طلائع الجيش صعبة ودائما ما تعود الفريق علي الندية من الجيش خلال مواجهتهما معا, لا سيما أن الفريق يملك العديد من العناصر القوية والفعالة, وأشار مدرب الأهلي إلي أن الجهاز الفني شاهد مباراة الجيش مع الإسماعيلي, وبدأ بيدرو في كتابة تقرير عن المنافس وأهم النقاط التي يمتاز بها ومراكز الضعف, والتي سوف تكون محور الإعداد والتكتيك الخاص بالمباراة.
من ناحية اخرى .. قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اختيار حسن حمدي رئيس النادي لرئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم خلال رحلة قطر لمواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني وديا السبت المقبل بدعوة من إحدي الشركات‏ .
ومازالت إدارة النادي تنتظر مقدم عقد المباراة والبالغ100 ألف دولار علي أن يحصل الفريق علي100 ألف أخري في الدوحة وقبل المباراة.





المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق