الثلاثاء، 3 يناير 2012

نيكول : لوعاد بي الزمن لما شاركت عادل إمام في أي أفلام


فجرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قنبلة من العيار الثقيل خلال ظهورها في برنامج " حديث البلد " الذي قدّمته الإعلامية منى أبو حمزة ليلة على قناة Mtv الفضائية اللبنانية حيث قالت إنها أصبحت الآن ناضجة وتشعر بالندم على مشاركتها في فيلم " التجربة الدنماركية " مع عادل إمام وإن وقت مشاركتها في الفيلم كانت معجبة بالشهرة والأضواء ووقوفها بجانب فنان كبير مثل عادل إمام وكانت التجربة السينمائية الأولى لها.
وكانت نيكول سابا قد ظهرت في البرنامج مع زوجها يوسف الخال ليوضح أن مشاركتها بالفيلم كانت إحدى أسباب انفصالهما ستة سنوات من 2002 إلى 2008 ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال.
وأوضح يوسف الخال أن كلا منهما كان مشغول بعمله الفني في بلد مختلفة حيث أنها كانت هي بمصر بينما هو كان في لبنان ، وكل منهما كان مشغول بحياته الفنية ، ولم يخن أي منهما الأخر كما تردد.
يذكرأن التجربة الدنماركية كانت أول أعمال نيكول سابا في السينما المصرية وأكثرها إثارة على الإطلاق حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصروتعيش بمنزل عادل إمام وأبناءه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها وأسلوبها الجرئ.





المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق