الاثنين، 2 يناير 2012

وزير الداخلية ‏:‏ مكافأة لكل ضابط يطلق النار علي البلطجية ‏..‏ شيخ الأزهر يفض اعتصاما بالأقصر



قاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أمس حملة أمنية موسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين علي القانون ببني سويف‏,‏ في سابقة تعد الأولي في تاريخ وزارة الداخلية‏.‏







كما قرر الوزير منح مكافأة لكل ضابط يقوم بإطلاق الأعيرة النارية علي البلطجية والعصابات التي تبادر بالهجوم علي الشرطة وإطلاق النيران عليها.
وذلك في الوقت الذي اندلعت فيه موجة جديدة من أعمال العنف والاعتصامات شهدتها مصر أمس, مع بدء العام الجديد, حيث شهدت مناطق عدة في أنحاء الجمهورية قيام عصابات إجرامية بقطع الطرق السريعة, وترويع قائدي السيارات, وتم السطو علي أربع سيارات في طريقي القاهرة ـ الإسكندرية الصحراوي, والقاهرة ـ أسيوط الزراعي. وبدأ الأمن في ملاحقة عصابات الطرق السريعة.كما قطع محتجون الطريق الرئيسي بشمال الجيزة, الذي يربطها بمحافظات الوجه البحري لأكثر من ثماني ساعات, احتجاجا علي مشروع محطة كهرباء شمال الجيزة الجديدة بمنطقة إمبابة, وقام المحتجون بإشعال النيران في مكاتب الأمن بالمحطة, ورشق المحطة بالحجارة, وتسبب ذلك في إصابة مأمور مركز إمبابة وأربعة من المواطنين. وفي الأقصر, تدخل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لفض اعتصام العاملين بالشركة المصرية للمطارات بمطار الأقصر الدولي, الذي كانوا قد نظموه تضامنا مع زملائهم في مطاري الغردقة وشرم الشيخ, ونجح شيخ الأزهر في إقناع العاملين بالعودة للعمل.
كما نظم عدد من سائقي التاكسي الأبيض وقفة احتجاجية أمام مبني وزارة المالية, اعتراضا علي زيادة قيمة الأقساط المستحقة









المصدر : الاهرام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق