الثلاثاء، 3 يناير 2012

وصلات الإنترنت عالية السرعة تحتاج "راوتر" بنفس السرعة



على من يريد استخدام خدمة اتصال عالية السرعة بالانترنت (دي إس إل) عبر البث اللاسلكي فائق السرعة (واي فاي) أن يكون لديه "راوتر" أو مسير- جهاز للربط بين شبكتين أو أكثر- بنفس السرعة.

فقد أشارت بوابة الاتصالات والتصفح الألمانية "تلتاريف دي إي" إلى ضرورة أن يكون الحد الاقصى للبيانات التي تعالجها أعلى بكثير من معدل معالجة خدمة دي إس إل.

واوضح البوابة أن معدل سرعة النقل الفعلي عادة ما يكون أبطأ بكثير من التي يعلن عنها المصنع, فعلى سبيل المثال عندما تكون سرعة نقل البيانات المعلنة 16 ميجا بايت/ ثانية, فإنها تكون بحاجة إلى موجه (راوتر) يدعم جي-ستاندرد(11ر802 جي) الذي تبلغ سرعته القصوى (54 ميجابايت/ثانية. بل إن الوصلات الأسرع تحتاج إلى موجه يدعم إن-ستاندرد (11ر802 إن)والذي قد تبلغ سرعته 300 ميجابايت/ثانية.

وبالإضافة إلى ال`"راوتر" يجب أن يدعم الكمبيوتر بنفس السرعات العالية.

ويمكن استخدام مهيئ اشارة الاتصال اللاسلكية(واي فاي) مع وصلة ناقل متسلسل (يو.إس.بي) لتعريف أجهزة الكمبيوتر القديمة على أشكال حديثة من الوصلات.

ويجد أن تكون المسافة بين الكمبيوتر وال`"راوتر" كبيرة ولا تفصل بينهما الكثير من الأسقف والحوائط. وفي حالة الشك, يمكن استخدام مكرر الإشارة اللاسلكية مع المسافات الأكبر.




اخبارمصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق