الثلاثاء، 3 يناير 2012

الهوارى: "فيفا" يُهدد بإيقاف نشاط الكرة فى فبراير بسبب اللائحة



أكد حازم الهوارى، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن نشاط الكرة فى مصر مهدد بالإيقاف من جانب الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" فى فبراير المقبل، فى حالة عدم تعديل لائحة النظام الأساسى للاتحاد.

وقال الهوارى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الاتحاد الدولى منح اتحاد الكرة مهلة حتى فبراير المقبل لتعديل لائحة النظام الأساسى بالجبلاية، وإلا ستوقع عقوبة على الاتحاد تصل إلى حد إيقاف النشاط الرياضى، لحين توفيق أوضاع اللائحة بما يتماشى مع لوائح الاتحاد الدولى.

أضاف الهوارى، أنه لابد من الحصول على موافقة جميع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على التعديلات الجديدة، قبل إرسالها واعتمادها من الفيفا، لهذا تمت الدعوة لانعقاد جمعية عمومية غير عادية فى فبراير المقبل، لتعديل اللائحة قبل فوات الأوان.

وبسؤاله عن الموقف فى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية الطارئة، أكد نائب رئيس الجبلاية، أن المجلس سيبذل قصارى جهده لاكتمال النصاب القانونى للجمعية، وفى حالة عدم اكتمالها، سيتم إبلاغ الفيفا عن طريق المستندات بمواعيد الجمعية العمومية التى تم الدعوة لها، وتوضيح أسباب عدم انعقادها، وسيتم إرسال مشروعين لتعديلات اللائحة للاتحاد الدولى، ليختار الأنسب منهما والأكثر تماشياً مع لوائح الفيفا لتنفيذها.

أفاد الهوارى، أن الجمعية العمومية المقبلة سيكون عددها 166 عضواً، على أن تكون 216 عضواً بداية من الموسم المقبل، لأن الأعضاء الجدد لن يكون لهم حق الاشتراك فى الاجتماع المقبل للجمعية، وسيبدأون ممارسة مهام عملهم الرسمية بداية من الموسم المقبل وفقاً للوائح الاتحاد المصرى.


اليوم السالبع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق