الثلاثاء، 3 يناير 2012

حسن شحاتة : تعادل الزمالك مع بتروجيت أمر طبيعي


أكد حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة متوسطة المستوى أمام بتروجيت في اللقاء الذي جمعهما على استاد السويس الجديد, ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.وأشار شحاتة إلى أن فريقه قدم أداء غير مناسب وكان التعادل 1 / 1 أمر طبيعي بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعبوه خلال مواجهة بتروجيت .. مضيفا أنه ستكون هناك وقفه مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لأن استمرار هذه الأخطاء ستكون سبب في ضياع البطولات خلال الفترة القادمة، وأكد أن الفريق يحتاج إلى التدعيم في بعض المراكز ويجب أن يتم هذا التدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حتى يمكن أن يتدراك نزيف النقاط الحالي واللحاق بالمنافسة على لقب الدوري.
وأوضح المدير الفني للزمالك أن الدوري مازال طويلا ويجب أن يعوض الفريق النقاط التي ضاعت خلال المباريات القادمة والفوز بكل المباريات القادمة, خاصة مواجهات الفرق التي تنافس الزمالك على قمة الدوري.
من جانبه, أكد طه بصري المدير الفني لبتروجت رضاه التام عن نتيجة التعادل التي أحرزها فريقه أمام الزمالك .. مشيرا إلى أنها نقطة بطعم الفوز لأنها جاءت من فريق كبير كالزمالك ، كما قدم بصري شكره الكامل للاعبيه على الأداء الرجولي الذي أدوا به خاصة بعد طرد أحمد شعبان في الثلث الأخير من اللقاء وهو ما جعل الفريق يتراجع للحفاظ على التعادل .. موضحا أن بتروجت سيعود لا محالة إلى مكانته التى يستحقها ولكن يحتاج بعض الوقت بعد رحيل الكثير من لاعبيه وكذلك تخلف الأفارقة عن الانضمام إليه وهو ما أدى إلى تذبذب المستوى طوال اللقاءات المقبلة.
وأوضح بصري أنه عندما تسلم الفريق لم يكن هناك أى تقارير فنية أو طبية عن اللاعبين وهو ما أدى إلى ارتباك شديد فى خطة الإعداد فى بداية الموسم, لكنه شدد على أن هناك أكثر من لاعب واعد فى الفريق سيكون لهم حضور وتأثير قوى فى اللقاءات المقبلة.













المصدر : اخبار مصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق