الثلاثاء، 3 يناير 2012

بلاغان من حزب النور و محامى قبطى ضد صفحة "الأمر بالمعروف"


تقدم كل من حزب النور والدكتور نجيب جبرائيل ببلاغان ضد صفحة هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، حيث قال الدكتور هشام أبو النصر عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى، إن الحزب تقدم رسمياً ببلاغ إلى إدارة مكافحة جرائم الإنترنت بوزارة الداخلية ضد "صفحة هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بمصر" متهما منشئى الصفحة بوضع شعار على صفحة الهيئة بالمخالفة للقانون.
وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مساء الاثنين أن حزب النور طلب فى بلاغه من وزارة الداخلية الكشف عن هوية الأشخاص الحقيقين المتورطين فى إنشاء "صفحة هيئة الأمر بالمعروف"، مؤكداً على أن هدف منشئى الصفحة هو التأثير على صورة حزب النور بعد حصوله على المركز الثانى فى انتخابات مجلس الشعب خلال المرحلتين الأولى والثانية.
وأكد أن الحزب عرف هوية القائم على هذه الصفحة الذى يهدف الى تعريض الحزب لحملات تشويه من البعض، وخاصة قبل كل مرحلة من مراحل الانتخابات التشريعية، للتأثير على المواطنين قبل الانتخابات.
على الصعيد ذاته تقدم نجيب جبرائيل المحامى رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان ببلاغ للنائب العام ضد إنشاء جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مؤكدا فى اتصال هاتفى أخر بنفس البرنامج أنها فئة تهدد أمن واستقرار البلاد وتعرض الوحدة الوطنية للبلاد للخطر.
كما قال جبرائيل أن هناك أشخاص بالفعل قاموا بايقاف سيارات النقل "ميكروباصات"وطالبوا بالفصل بين السيدات والرجال،،كما طالبوا فى الجامعات بعدم جلوس الطالبات بجانب الطلبة.






المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق