الخميس، 5 يناير 2012

"قومى الشباب" : فرص عمل بالقطاع الخاص لحملة المؤهلات المتوسطة


أعلن المجلس القومي للشباب الأربعاءعن توافر فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات متوسطة من أبناء محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وذلك بالتعاون مع شركات الأمن والحراسة للمنشآت الحيوية بالقطاع الخاص.
وكشف رئيس المجلس القومى للشباب المهندس خالد عبد العزيز - فى تصريح له- أن تلك الفرص تأتى فى اطار برنامج قومى لتشغيل الشباب بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية ويستهدف توفير من 40 الى 50 الف فرصة عمل سنويا لحملة المؤهلات المتوسطة للعمل بالقطاع الخاص.
وأشار أن المجلس سيبدأ اليوم /الخميس/ في تلقي الطلبات مجانا ولمدة اسبوعين بمركز شباب الجزيرة للمتقدمين من محافظتي القاهرة والجيزة وبمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالنسبة للمتقدمين من المحافظة.
وبالنسبة لشروط التقدم لفرص العمل أوضح رئيس المجلس انه يشترط في الشباب المتقدم للوظائف أن يتراوح السن ما بين 25 -40 سنة، والحصول على مؤهل متوسط ،و تأدية الخدمة العسكرية، وان يكون حسن المظهر مبينا أن الراتب الشهري يتراوح مابين 750 -1200 جنيه.وأضاف:أنه سيتم عقد دورات تدريبية للشباب الذى يقع عليه الاختيار لتلك الفرص لاعدادهم لفرص العمل كما سيتم اخطار المرشحين للعمل على اماكن اقامتهم وسيكون مكان العمل بالقرب من مسكنهم.







المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق