الخميس، 5 أبريل 2012

17 مخرجا يشاركون في إخراج فيلم واحد في استراليا



يشارك 17 مخرجا في إخراج الفيلم الاسترالي "التحول" من انتاج روبرت كونولي الذي يقوم لاحقا بتجميع فصول وخيوط الفيلم المتداخلة في خيط وسياق واحد.
ويبدا الممثلون الثلاثة كيت بلانشيت, وميا واسيكويسكا, وديفيد وينهام تحولهم في هذا الفيلم للعمل خلف الكاميرا لاخراج فصول الفيلم المأخوذ عن مجموعة قصص قصيرة للكاتب تيم وينتون, في أول تجربة لهم في الاخراج السينمائي.
ويقوم كل من المخرجين السبعة عشر باخراج فصل منفصل من فصول المجموعة القصصية التي يربط بينها التحول الذي يحدث في حياة مجموعة من الاشخاص اليائسين الذين يعيشون في بلدة ريفية صغيرة تقع على الساحل الغربي الاسترالي.
ويسلط الفيلم الضوء على التغيير العاطفي والحوادث والاستجابة البطيئة والمفاجآت السخيفة والتحولات الفجآئية والقرارات المتخذة أو المتغيرة والخلافات بين الأشقاء وهجر الأزواج لزوجاتهن وأطفالهم وغيرها من الأحداث غير المتوقعة التي يربط بينها خيط واحد هو التحول في المواقف والعواطف في حياة
المواطن الاسترالى الحديث.
وببراعة وهدوء يصور الكاتب في قصصه الأحداث والحوادث والإخفاقات التى يتعرض لها أفراد المجتمع والتى تحول حياتهم إلى طريق أو شكل لم يكن في الحسبان أو لم يكونوا يتمنونه.
ويعد "التحول" ثاني فيلم استرالي يقوم على مجموعة قصصية هذا العام, بعد فيلم "نيويورك أحبك, باريس أحبك", وهو مقتبس عن مجموعة قصصية لتيم وينتون أيضا.
وفيلم "التحول" هو واحد من بين أربعة أفلام تحصل على دعم مالى من وكالة "سكرين أستراليا."


المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق