الثلاثاء، 17 أبريل 2012

الحدود و المقاولون يشاركان الأهلي الليبي في تكريم شهداء ثورة‏17‏ فبراير بطرابلس اليوم


تقام المبارتان في استاد الأهلي الليبي بمدينة طرابلس ضمن احتفالات التكريم بشهداء ثورات الربيع العربي‏.‏ وكانت بعثتا حرس الحدود والمقاولون قد وصلتا مدينة طرابلس علي متن طائرة خاصة مساء أمس‏.
ويرأس بعثة حرس الحدود اللواء حلمي مشهور المشرف العام علي فريق كرة القدم بينما يرأس بعثة المقاولون العرب المستشار أسامة الصعيدي عضو مجلس ادارة المقاولون العرب.
وقال اللواء حلمي مشهور إن موافقة الحدود علي المشاركة في تكريم شهداء ثورات الربيع العربي انطلاقا من دعم العلاقات العربية التي يحرص عليها مجلس ادارة حرس الحدود برئاسة اللواء عبدالحكيم أبومسلم.
وأضاف أن مواجهة اليوم مهمة من اجل تجهيز لاعبيه لاسئناف النشاط الرياضي ببطولة كأس مصر حال اقامتها.
وكان حرس الحدود قد خاض مرانا خفيفا في الثالثة مساء أمس قبل السفر مباشرة لم يزيد عن45 دقيقه. وحرص طارق العشري المدير الفني للحدود علي ألا يتضمن المران أي فقرات بدنية حتي لا يصاب اللاعبون بالإجهاد خاصة أن السفر قد تأجل أكثر من مرة.
وقال العشري إنه كان يتمني ان يخوض ولو مرانا علي استاد أهلي طرابلس التي ستقام عليه المباراة اليوم حتي يعتاد لاعبوه علي أرضية الملعب, ولكن تأجيل السفر هو السبب.
وأضاف: سعيد لمشاركة الحدود في تكريم شهداء ثورة25 يناير و17 فبراير وجميع شهداء ثورات الربيع العربي.
وأشار إلي أن ادارة حرس الحدود لا ترفض أي دعوة من جميع الدول العربية مادام لا تتعارض مع ارتباطاتنا بهدف دعم العلاقات مع جميع الأندية والأشقاء العرب.
وحدد العشري أهداف رحلة طرابلس في زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبي فريقه تحسبا لاقامة بطولة كاس مصر بعد الغاء الدوري, وكذلك الدورة التنشيطية.
وتتكون بعثة حرس الحدود من35 فردا ما بين جهاز فني وادارة ولاعبين ويغيب عنها عبدالحميد بسيوني المدرب المساعد واحمد حسن مكي و أحمد سعيد اوكا لانضمامهم للمنتخب الاول.


المصدر الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق