الثلاثاء، 17 أبريل 2012

شحاتة يحذر من الاستهتار بالفاسي ويستقر على مواجهة بتروجيت وديا


استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة على مواجهة بتروجت وديا الأربعاء استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي في دور الـ١٦ لدوري رابطة الأبطال ويستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء بعد الحصول على راحة سلبية،الأثنين لاحتفال اللاعبين مع ذوويهم بعيد الربيع .
فيما حذر حسن شحاتة من الاستهتار بالمغرب الفاسي، خاصة بعد تراجع مستواه في الدوري المغربي، واحتلاله المركز السابع، وتجمد رصيده عند ٣٣ نقطة، وتلقيه الهزيمة في ٧ مباريات.
واشارت جريدة المصري اليوم ان شحاتة اكد للاعبيه أن تراجع نتائج الفاسي مجرد كبوة مؤقتة، وأنه سيسعى لاستغلال المواجهة المقبلة لاستعادة مستواه وتوازنه مضيفا أن المباراة ستكون بمثابة حياة أو موت، ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية، وأبدى دهشته مما يتردد عن وجود تمرد بين لاعبي الفاسي، لعدم حصولهم على مستحقاتهم، مؤكداً أنه لن ينخدع بمثل هذه الشائعات، لافتاً إلى أن فريقه يعيش الأزمة نفسها.
وكشف المدير الفني في حديثه للاعبين أنه لم يحسم حتى الآن قائمة المستبعدين، وأن أى لاعب أمامه الفرصة لإثبات وجوده والاستمرار مع الفريق، ورغم تصريحات شحاتة فإن عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، حصل على الضوء الأخضر لتسويق كل من علاء علي وأحمد الميرغني لعدم حاجة الفريق إلى جهودهما.
ومن المقرر عودة أحمد حسام "ميدو" للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق ..


المصدر اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق