الثلاثاء، 17 أبريل 2012

الزمالك يوافق علي استمرار لاعبيه مع المنتخب حتي نهايه المعسكر


قرر حسن شحاتة المدير الفني للزمالك استمرار لاعبو الفريق الخمسه الدوليين مع المنتخب حتي نهاية معسكر الامارات‏,‏ والذي يسدل الستار عليه بلقاء منتخب العراق يوم‏17‏ ابريل الحالي‏.‏
وكان اتصالا قد تم بين برادلي المدير الفني للمنتخب والمعلم وافق علي أثره المعلم علي استمرار اللاعبين مع المنتخب لزيادة احتكاكهم.
ويستأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس بسبب أعياد الربيع ويدخل الفريق المرحلة الثانيه من أعداده لمواجهة المغرب الفاسي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي بالمغرب يوم27 ابريل الحالي.
وقد حدد الزمالك13 مايو المقبل موعدا لمباراة الإياب أمام المغرب الفاسي بالقاهرة في دوري الأبطال.
ومن ناحية أخري, توصل الجهاز الاداري للزمالك لاتفاق مع نادي اتحاد الشرطة لاداء مباراة وديه الخميس وجاري الاتفاق مع بتروجت أيضا, تحسبا لاعتذار الشرطة ولم يتحدد ملعب المباراة حتي الآن.
وأكد حمادة أنور المدير الاداري أنه توصل لاتفاق مع فريق وادي دجلة لمواجهته الاثنين المقبل لتكون المباراة الثانيه في طريق اعداد الفريق قبل السفر مباشرة.
وكان أحمد حسام ميدو قد دخل التدريبات الجماعيه أمس الأول وتدرب خفيفا ويشارك بقوة في مران اليوم بينما مازال عمرو زكي يواصل التدريبات التأهيليه للحفاظ علي لياقته بعد أن منعه الطبيب من الاحتكاك في المران حتي تلتئم الاذن.
أما الفتي الاسمر محمود عبد الرازق شيكابالا فقد واصل تألقه في المران ووضح أن اللاعب يحاول الدخول بقوة في اجواء مباراة المغرب الفاسي ليكون الورقة الرابحة في المباراة المهمة.
وعلي الجانب الآخر, حث حسن شحاتة اللاعبين علي تحقيق الفوز في مباراة المغرب الفاسي وبدأ إسماعيل يوسف المدرب العام مهمته في أعداد اللاعبين نفسيا ويبذل يوسف مجهودا مضاعفا من أجل تحفيز نجوم الفريق.
وأكد المدرب العام أن المهمة صعبة امام المغرب الفاسي لأنه فريق كبير ويضم لاعبين علي مستوي عالي وحامل لقب السوبر الافريقي وكأس الكونفيدرالية, وأضاف ان الفوز صعب ولكن ليس مستحيل وقدرات الزمالك كبيرة ولاعبيه لديهم الخبرات الافريقية اللازمة وتسأل كيف يخسر فريق يضم شيكابالا وميدو وزكي وفتح الله وهاني سعيد وعبدالشافي وحازم وماندومو وأحمد حسن وجعفر وإبراهيم صلاح,
وعن تأثر الفريق لغياب عبد الواحد السيد حارس المرمي الاساسي, قال: بالفعل ولكن جنيش حارس رائع وأيمن طاهر يحاول تجهيزه فنيا ونفسيا وهو خامة جيدة وهذه المباريات هي التي تصنع اللاعبين الكبار والحراس العظام وسيكون جنيش نجما في هذه المباراة
وعلي الجانب الآخر, نجح حمادة انور في حصول الزمالك علي قرارا من لجنة التظلمات باتحاد الكرة بالغاء القرار السابق للجنة باحقية حسن مصطفي لاعب الوسط المدافع السابق في الحصول علي215 الف جنيه.


المصدر الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق