الاثنين، 2 أبريل 2012

الأهلي يؤكد جاهزية جدو لمباراة البن الإثيوبى وغياب معوض والسعيد



أكد الدكتور إيهاب على طبيب فريق الأهلي أن محمد ناجى "جدو" مهاجم الفريق أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه أمام البن الإثيوبي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل بعد شفائه من الإصابة.

وكان جدو قد أصيب بعدة كدمات أثناء لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي بسبب التدخلات العنيفة من لاعبي البن.

وقال إيهاب على الأحد تأكد شفاء جدو ولحاقه بمباراة البن الإثيوبى، لكن سيد معوض وعبدالله السعيد لن يلحقا بالمباراة بالإضافة إلى ذهاب دور الـ16 من المسابقة.

ويعانى جمعة من تمزق فى عضلة السمانة فيما تعاني العضلة الأمامية للسعيد من تمزق جديد بعد شفائه من إصابة قديمة في العضلة نفسها.

وأوضح طبيب الأهلي أن احتمالات لحاق حسام عاشور ووائل جمعة بمباراة البن تصل إلى نسبة 50%.
وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء العودة أمام نادى البن الاثيوبى، وبدأ المران بمحاضرة فنية القاها المدير الفنى مانويل جوزيه، وبعد المحاضرة قام اللاعبون بأداء تمرينات الإحماء مع فيدالجو مدرب الأحمال.

ثم قسم المدير الفنى اللاعبين إلى فريقين للعب مباراة تم خلالها التركيز على الكرات العرضية من الجانبين من خلال الركنيات أو الضربات الحرة حول منطقة المرمى كما تدخل جوزيه أكثر من مرة لتعديل أوضاع اللاعبين وأماكن التمركز أمام المرمى كما قام بتبديل أدوار اللاعبين.

ثم قام جوزيه بمران دومينيك وشريف عبدالفضيل وعماد متعب على التصويب المباشر فى المرمى من ضربات حرة حول منطقة الجزاء بوجود حائط صد وقد تألق دومينيك فى التسديدات وأحرز هدفا لاقى استحسان الجميع.

على جانب آخر، واصل المصابون الستة وائل جمعة وحسام عاشور ومحمد ناجى "جدو" وسيد معوض ومحمد عبدالفتاح "تاحا" برنامجهم التأهيلى مع طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل.

وفى سياق متصل يسافر رامى ربيعة مدافع الأهلى الشاب إلى ألمانيا في الرابع من الشهر الجاري من أجل متابعة حالته وإجراء بعض الفحوصات الطبية.


المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق