الأربعاء، 18 أبريل 2012

دروجبا يمنح تشيلسي الفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا


سجل ديدييه دروجبا هدفا في نهاية الشوط الاول ليمنح تشيلسي الانجليزي الفوز على ضيفه برشلونة الاسباني حامل اللقب 1-صفر في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الاربعاء.
وانهى دروجبا مهاجم ساحل العاج هجمة مرتدة سريعة بنجاح بعد تمريرة من راميريس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول للمباراة التي اقيمت في استاد ستامفورد بريدج.
وسيطر برشلونة الساعي للاطاحة بتشيلسي من هذه المرحلة للمرة الثانية في اربعة مواسم على اللعب في الشوط الاول لكن ايقاعه كان أكثر هدوءا في الشوط الثاني بعدما نجح الفريق المضيف المنظم في ابعاد ليونيل ميسي هداف الفريق الاسباني عن الوصول الى الشباك.
وسدد الكسيس سانشيز مهاجم برشلونة كرة في العارضة وابعد اشلي كول من على خط المرمى كرة سددها سيسك فابريجاس لكن تشيلسي هو من استفاد عندما استغل فرانك لامبارد تردد ميسي واستحوذ على الكرة منه في منتصف الملعب.
وارسل لامبارد تمريرة رائعة الى البرازيلي راميريس الذي استغل المساحة الخالية وتقدم الى الامام قبل أن يرسل كرة عرضية الى دروجبا الذي اسكنها شباك الحارس فيكتور فالديس قبل نهاية الشوط الاول. ويسعى برشلونة الى أن يصبح أول فريق يرفع كأس اوروبا في موسمين متتاليين منذ أن حقق ميلانو الايطالي ذلك في 1989 و1990.
وستقام مباراة الاياب الاسبوع المقبل في برشلونة.


المصدر ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق