الاثنين، 16 أبريل 2012

إصابة ضابط شرطة بطلق نارى أثناء ضبط متهم بمركز زفتى



أصيب ضابط شرطه من مباحث مركز زفتى بطلقات نارية خلال قيامه بضبط متهم هارب يستقل سيارة مسروقة بأحد الأكمنة وتم القبض على المتهم .

وكانت قوة أمنية تقوم بالقبض على المتهم المدعو أحمد محمد حامد (هارب من 31 حكما قضائيا) فى أحد الأكمنة بمدينة زفتى حال استقلاله سيارة مسروقة إلا أن المتهم عندما شاهد قوات الشرطة قام بإطلاق الأعيرة النارية بسلاح فرد خرطوش كان بحوزته مما أدى إلي إصابة الضابط برتبة ملازم أول محمود محمد رسلان بالساق اليسرى والبطن.

فيما تمكنت القوة الأمنية من القبض على المتهم وتحرير محضر ..وتم تحويل الضابط المصاب لمستشفى زفتى، وتولت النيابة التحقيق.

وعلى جانب أخر تمكنت مديرية أمن الغربية من ضبط عاطل هارب من 13 قضية سرقات
ومخدرات تخصص فى سرقة المارة بالإكراه وهو المدعو حجاج أحمد ( 31 سنة- مسجل
خطر).

إصابة رقيب شرطة بطلق نارى "بدير مواس" فى المنيا

كماأطلق مجهولون أعيرة نارية على قوة مباحث مركز (دير مواس) أثناء إلقاء القبض على أحد المطلوبين على ذمة قضايا,مما أدى إلى إصابة رقيب شرطة من قوة مباحث المركز.

وتلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إخطارا من العميد حسين محى الدين مأمور مركز (دير مواس) يفيد بوصول معلومة لضباط وحدة مباحث المركز باختباء أحد المطلوبين على ذمة قضايا, ولدى قيام وحدة المباحث بقيادة مصطفى منتصر رئيس مباحث مركز ديرمواس لضبط المدعو : وجيه محفوظ عبدالغفار (55 عاما فلاح ومقيم بقرية زعبرة دير مواس) ومطلوب ضبطه على ذمة قضيتين ..فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاههم نتج عنها إصابة رقيب شرطة سري يدعى : خليفة عبدالمنعم خليفة عثمان (35 عاما) بطلق ناري بمشط القدم وفر المتهم هاربا ..فيما نقل المصاب إلى مستشفى ديرمواس العام.

وتكثف أجهزة البحث الجنائي جهودها لسرعة ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.



المضصدر ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق