الأربعاء، 18 أبريل 2012

شيرين عبد الوهاب : لم أمنع من الغناء في السودان

كشفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن سبب الغاء حفلها في السودان الذي كان من المقرر ان يقام خلال الايام الماضية بمناسبة الاحتفال باعياد الربيع، مؤكدة ان السبب ليس له علاقة سوى بالاوضاع الامنية المضطربة على الحدود بين شمال السودان وجنوبه والظروف العامة التي تمر بها الدولة الشقيقة.

وقالت شيرين ان سبب الغاء الحفل امني مستغربة من تضخيم الصحافة للامر على الرغم من ان الغاء الحفلات بات طبيعيًا ويحدث كثيرًا بسبب عدم استقرار الاوضاع الامنية سواء في السودان او غيرها من الدول العربية، مؤكدة انها تتمنى عودة الاستقرار للسودان حتى تذهب اليه وتلتقي جمهورها العربي هناك.

وأضافت ان الحفل الذي كانت ستحييه لم تتقاضَ عنه اجرها المعهود نظرًا لكونه خيريًا ودخله مخصصا لصالح نقابة الموسيقيين السودانية واحد الجمعيات الخيرية، وهو ما دفعها للحصول على اجر متواضع نظرًا لطبيعته الانسانية.

من جهته، قال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين ان النقابة تابعت ما نشر عبر الصحف من منع دخول شيرين الى الاراضي السودانية، وهو ما دفع نقيب الموسيقيين الى المبادرة بالاستفسار عن الامر من السفارة السودانية في القاهرة، خصوصًا لما ورد من تصريحات على لسان قيادات تنتمي للتيارات الدينية تتحدث عن ان الغناء حرام لكن النقابة لم يصلها اي رد من السفارة حتى الآن.



المصدر الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق