الثلاثاء، 17 أبريل 2012

تعادل منتخبى مصر والعراق وديا بدون أهداف


تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع نظيره العراقي بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء على استاد "مكتوم بن راشد بنادي الشباب"ذلك في ثالث لقاء ودي يخوضه المنتخب خلال معسكره التدريبي بالإمارات استعدادا لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى بطولتي الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا وكأس العالم 2014 بالبرازيل.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب المنتخبين, انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب بدون خطورة حقيقية على المرميين, وكانت فرصة المهاجم العراقي الخطير يونس محمود في الدقيقة 29 هي الأخطر في الشوط الأول, وذلك عندما تلقى بينية رائعة من صانع الألعاب نشأت أكرم, ولكن يونس سدد بجوار القائم.
وفي الشوط الثاني, استحوذ لاعبو خط وسط الفراعنة على الكرة طوال مجريات الشوط, ولكن دون وجود هجمات حقيقية على مرمى محمد كاظم الحارس العراقي, وأجرى الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب عدة تغيرات بنزول عماد متعب وأحمد حسن ووليد سليمان , وذلك لاكسابهم حساسية المباريات قبل بدء مشوار التصفيات.
كان المنتخب قد خاض مباراتين وديتين خلال الأيام القليلة الماضية بمعسكره الذي يقيمه بالإمارات, حيث فاز على المنتخب النيجيري (3 / 2), وتغلب على موريتانيا بثلاثية نظيفة, قبل أن يختتم معسكره اليوم بالتعادل مع العراق سلبيا, حيث تقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى القاهرة غدا الأربعاء.


المصدر  اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق