الاثنين، 16 أبريل 2012

تحالف "ستار": مستعدون لدعم مصر للطيران لمواجهة اي ازمة طارئة


قال مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي الاثنين ان التحالف على استعداد لتقديم الدعم والمساندة لشركة مصر للطيران وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للخروج من أية أزمة طارئة قد تؤثر على حركة السفر حيث اتفق الطرفان على اجتماع فريقى عمل من الجانبين بصفة الدورية لبحث آلية سبل الدعم والتعاون المطلوب.
وأشاد شواب بالدور الريادي الذى تقوم به مصر للطيران فى المنطقة وأيضا بمطارها المحورى الذى يعد البوابة الرئيسية للشرق الأوسط وأفريقيا.
جاء ذلك خلال لقاء الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بمقر الشركة بالقاهرة مع مارك شواب وقام شواب بزيارة مبنى الركاب رقم (3) المخصص لمصر للطيران والشركات الأعضاء فى التحالف وتفقد خلالها الإجراءات والخدمات التى تقدمها مصر للطيران لعملاء التحالف بمطار القاهرة الدولى .
واستعرض الجانبان أهم القضايا والتحديات العالمية المؤثرة على شركات الطيران الأعضاء فى التحالف والبالغ عددهم 27 شركة طيران خاصة في ظل المنافسة الشرسة في مجال صناعة النقل الجوي بصفة عامة وكذلك فيما يخص مستجدات الصناعة ومدى إمكانية
إضافة المزيد من النقاط الحيوية والهامة إلى شبكة التحالف والتى تصل حاليا إلى أكثر من 1300 مطار في 189 دولة حول العالم .

كما تبادل الجانبان الأفكار والمقترحات لتطوير مستوى الخدمات المقدمة لعملاء الشركات الأعضاء فى التحالف خلال الفترة القادمة والعمل على تضافر الجهود فيما بينهم .
وأكد مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي أن تحالف ستار له حق ميزة تنافسية فى القاهرة من خلال الشركة الوطنية (مصر للطيران) التى تلتزم بتحقيق جميع متطلبات التحالف حيث حصلت على نسبة 97% خلال عام 2011 فى تحقيق هذه المتطلبات وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التى مرت بها الشركة طوال العام الماضى .

ومن جانبه قال الطيار حسام كمال إن مصر للطيران لديها طموح كبير فى تعزيز التعاون المشترك مع شركات الطيران الأعضاء فى تحالف ستار بما يحقق المصالح المشتركة وذلك من خلال توقيع المزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز وغيرها من سبل التعاون الأخرى.

وأضاف كمال إن شركة مصر للطيران تسعى دائما إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها لعملائها في جميع المجالات من خلال إلتزامها بجميع المعايير العالمية التي تمكنها من اجتياز كافة التفتيشات الدولية والحصول على العديد من الاعتمادات والشهادات الدولية والتي من شأنها تقوية وتعزيز مكانتها بين الدول الأعضاء فى التحالف.




المصدر نيوز نايل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق