الاثنين، 16 أبريل 2012

الأهلي يبدأ دراسة الملعب المالي‏ تصريحات حمدي حول مستقبل جوزيه تثير الجدل‏


يبدأ فريق الأهلي من اليوم دراسة فريق الملعب بطل مالي بعد صعود الأخير للقائه في دور الـ‏16‏ لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم‏,‏ وذلك علي ضوء التقرير الفني الذي يقدمه محمد يوسف المدرب المقرر عودته إلي القاهرة الليلة .

جانب من تدريبات الاهلى
بعد حضوره مباراة الإياب بين الملعب وإف سي تونير بطل بنين والتي انتهت بصعود الأول بمجموع اللقائين5/.3وصرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بأن النتيجة التي انتهت إليها مباراة الإياب بين الفريقين تكشف قوة الفريق المالي وامتلاكه خط هجوم فعال ومؤثر وقادر علي الوصول إلي المرمي, بدليل نجاحه في هز شباك المنافس خمس مرات بالاضافة إلي التشجيع الحماسي لجماهيره الكبيرة وأنه من الضروري التعامل مع مثل هذه الأمور بحذر خلال مباراة الذهاب في نهاية الشهر الحالي حتي يمكن تخطي هذه العقبة الصعبة والصعود إلي دور الثمانية.
واضاف عبدالحفيظ أن المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه سيقود مران اليوم بعد عودته من بلاده بعد انتهاء فترة اجازته, وأنه سيطلع علي تقرير يوسف للتعرف علي كل شيء عن الملعب لوضع الخطة المناسبة للقائه.. وأضاف أن مباراة النهضة السعودي التي كانت مقررة في منتصف الشهر الحالي في مهرجان تكريم لاعبه ناصر المنصوري قد ألغيت لعدم التزام الجانب السعودي بالشروط المتفق عليها.. وأنه سيتم التفكير في اقامة مباريات ودية أخري محليا بعد الترتيب مع الجهاز الفني.
من ناحية أخري, اثارت تصريحات حسن حمدي رئيس النادي لإحدي القنوات التليفزيونية حول مصير البرتغالي جوزيه من عدمه بمصير الفريق في دوري الأبطال, ردود فعل مختلفة داخل النادي. لاسيما مع اقتراب انتهاء عقد المدير الفني.. بالاضافة إلي اعترافه بقبول تولي مدير فني مصري للمسئولية حتي لو كان أقل قليلا بشرط توافر مواصفات المدرب الناجح فيه وأهمها من وجهة نظره الشخصية القيادية بجانب النواحي الفنية, وهو الأمر الذي يجب أن يتوافر في المدرب الذي يتولي مهمة تدريب النادي بغض النظر عن المقابل المالي نظرا لأن تحقيق البطولات يغطي أي تكاليف مادية.


علي جانب آخر شهد مران الفريق أمس استمرار غياب محمد بركات لاعب الوسط عن التدريبات الصباحية لشكواه من اجهاد في العضلة الضامة خلال تدريب أمس الأول.. حيث واصل خضوعه للناحية التأهيلية تحت اشراف اخصائي العلاج الطبيعي د. طارق عبدالعزيز.. ويحاول الجهاز تجهيز اللاعب أملا في المشاركة في المباراة الودية التي يسعي عبدالحفيظ لترتيبها نهاية الاسبوع الحالي سواء مع مصر المقاصة أو النصر للاطمئنان علي الحالة البدنية للاعبين وأيضا لاكسابهم حساسية المباريات تدريجيا في ظل توقف النشاط الكروي الرسمي حتي الان.. كما استمر خضوع الثنائي سيد معوض وعبدالله السعيد للبرنامج التأهيلي لاعدادهما بدنيا وفنيا املا في لحاقهما بمباراة الذهاب في دور الـ16 لدوري الأبطال, وإن كان الموقف بالنسبة لهما سيتضح خلال أيام قليلة.
بينما عاد مهاجم الفريق السيد حمدي إلي التدريبات بعد تخلصه من آلام الأسنان التي كانت وراء غيابه عن المران أمس الأول حيث خضع إلي جرعات علاجية.. كما انتظم محمد شوقي في التدريب بعد اعتذاره عن مران مساء أمس الأول.. وقاد التدريب بارني بيدرو الذي حرص علي تنفيذ بعض الجمل الفنية.. بالاضافة إلي اهتمام فبدالجو مدرب الأحمال بالنواحي البدنية لاسيما بالنسبة للاعبين العائدين من الإصابة.



المصدر الاهرام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق