الثلاثاء، 3 أبريل 2012

بالفيديو.. كاشف جنسية والدة أبو إسماعيل لـ أديب: المرشح يدمر سمعة الإسلام



أكد الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، بالولايات المتحدة الأمريكية، أن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية، قائلاً "يمكنكم الاستفسار من السفارة الأمريكية، مضيفاً: يؤسفنى أنه يدمر سمعة الإسلام بهذا التمادى فى "الكذب" بعد ما رأينا من ادعاءات البلكيمى وأنفه.

وأضاف الشيخ طارق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت مساء الاثنين، لست متيقناً فقط، بل الأسرة حذرته من كتمانه جنسية والدته، متسائلاً: لماذا لا يخرج الشيخ حازم أمام شاشات التليفزيون ويقول "ألا لعنة الله علىّ، إذا كانت أمى لديها الجنسية الأمريكية ولا أعلم".

فسأله الإعلامى عمرو أديب: هل أنت تعرف عائلة الشيخ حازم بأمريكا؟

فقال الشيخ طارق: أنا كنت مقرباً جداً لأبيه الشيخ صلاح، الذى كان يعتبرنى أقرب منه لحازم، وكان يقول لابنه أنى أحبك حباً يصل إلى حب طارق.

فسأل أديب: يعنى أم أبو إسماعيل أمريكية؟

فرد الشيخ طارق: أم أبو إسماعيل مصرية، وحصلت على الجنسية الأمريكية، وأنا متأكد من ذلك من أسرة الشيخ أبو إسماعيل، ويؤسفنى تماديه فى الكذب، لافتاً: حازم يعلم، وحُذر من الأسرة أن يتوقف، ولا نهاية لذلك إلا بفضيحة، موضحاً أن والدة الشيخ أبو إسماعيل توفيت فى الـ64 من عمرها، وليس فى سن الـ68، ويمكنكم التأكد من تاريخ ميلادها، وأنا أطلب منع رقم "السوشيل سكيورتى كارد" لأقول لك جميع المعلومات، وأنا أقوم بهذا احتراماً لأسرة أبو إسماعيل، فالمجلس العسكرى يقوم بلعبة لاستمراره فى سباق الرئاسة، هناك تكتم من المجلس العسكرى ومن السلطات المصرية والإدارة الأمريكية حول حازم أبو إسماعيل لشىء ما.

فرد عليه الإعلامى عمرو أديب: المتهم برىء حتى تثبت إدانته، ولكن لا أعلم لماذا هذا التعتيم من السلطات المصرية.. هل لا تستطيعون معرفة جنسية والدته فى كل هذا الوقت، وإذا كان هذا الكلام صحيحاً، فمشكلتى الوحيدة مع أبو إسماعيل ستكون أنه كاذب وهذا يضر بسمعة الإسلام.





المصدر : اليوم السابع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق