الاثنين، 2 أبريل 2012

أبوتريكة يقود الأهلي أمام البن ..ومباراة سرية قوية امام الحدود


يواصل فريق الاهلي تدريباته اليومية تحت إشراف المدير الفني للفريق مانويل جوزيه, الذي قرر أن يخوض الفريق مباراة سرية بعيدا عن أعين الجماهير الاثنين امام فريق حرس الحدود, وتم الاتفاق مع طارق العشري المدير الفني للحرس على كل التفاصيل ودون الحديث في الإعلام حتى لا ترتبك الاستعدادات لمباراة البن الأثيوبي .
واشارت جريدة الاهرام ان الجهاز الفني اكد أهمية تلك المباراة وقوتها, خاصة أنها ستفيد الفريق كثيرا من الناحية المعنوية قبل الفنية بإسهامها في إخراج اللاعبين من حالة الملل التي يعيشونها من رتابة التدريبات إضافة إلي أنها ستعكس للجهاز الفني مدى استعداد لاعبيه وجاهزيتهم للمباراة من الجانبين الفني والبدني.
وسوف يدفع جوزيه بكل عناصره في لقاء الحدود لمنح الفرصة أمام أكبر عدد من لاعبيه للمشاركة ولن يشارك لاعبو الأهلي الدوليين في المباراة حيث سيحصلون على راحة سلبية بسبب عودتهم الجمعة من السودان.
فيما تعرض محمد ابو تريكة نجم الفريق للاصابة بالتواء خفيف في عضلات الرقبة خلال مشاركته فى التدريبات الصباحية الاحد وخضع ابو تريكة لجلسات علاجيه عقب انتهاء التدريبات
وقال الدكتور ايهاب على طبيب الفريق للموقع الرسمي للأهلي ان اصابة ابو تريكة خفيفة ولا تدعو للقلق ولا تحول دون مشاركته فى مباراة العودة امام البن الاثيوبي المقرر لها يوم 8ابريل المقبل فى دور ال32لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي وسوف يعود ابو تريكة للمشاركة فى تدريبات الفريق فى غضون يومين على الاكثر ..
وقد بدأت حالة المصابين في التحسن سواء محمد ناجي جدو أو وائل جمعه وحسام عاشور, وإن كانت مسألة مشاركتهم في اللقاء لن تتحدد قبل نهاية الأسبوع الجاري, ويواصل المصابون تدريباتهم العلاجية والتأهيلية انتظارا لاكتمال الشفاء للعودة إلي التدريبات الجماعية.

المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق