الأربعاء، 4 أبريل 2012

قيادى فى «الإخوان»: وقعنا فى الفخ بترشيح «الشاطر»




قال الدكتور محمد البلتاجى، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، التابع لجماعة الإخوان المسلمين، إن الإخوان وقعوا فى الفخ بترشيحهم المهندس خيرت الشاطر، النائب السابق لمرشد الإخوان، فى انتخابات الرئاسة.
وأضاف «البلتاجى» على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، أمس: «قلت لإخوانى فى اجتماع الهيئة العليا للحزب، قبل أن أصوت برفض القرار، إنه من الظلم للوطن وللإخوان أن يتحملوا وحدهم مسؤولية الوطن كاملة فى تلك الظروف الحرجة، من مجلسى الشعب والشورى، إلى الجمعية التأسيسية للدستور، وحتى الحكومة والرئاسة».
وتابع: «أحترم رأى الأغلبية من إخوانى الذين رأوا غير ذلك، وأعرف إخلاصهم وأتفهم أسبابهم، لكنى فى غاية القلق على مستقبل الوطن، ومستقبل التيار الإسلامى الذى أرى أن أطرافا تسعى لتوريطه، وإفشال تجربته، لتتخلص منه سريعا، بعد أن عاشت الأمة أجيالا وراء أجيال تعلق عليه آمالا، وتنتظر أن يأخذ فرصته، ليقيل الأمة من عثرتها ويحقق لها نهضتها».
واستطرد «البلتاجى»: «كل ما أملكه الآن أن أحذر إخوانى من هذا التوريط، وأنصحهم بأن يتحسسوا مواضع أقدامهم، وألزم نفسى بذلك حتى ينقشع الغبار قريبا، وتنجلى المصلحة الوطنية، فأنحاز لها أيما كانت». وأكد أنه سيظل على دعوته ويقوم بواجباته ومسؤولياته السياسية والبرلمانية لصالح أمته ووطنه «حتى يقدر الله أمرا من عنده».


المصدر : المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق