الأربعاء، 18 أبريل 2012

فردوس عبد الحميد فتحية في " ويأتي النهار"



تواصل الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد تصوير مسلسلها الجديد " وياتي النهار " للمخرج محمد فاضل والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم حيث تشارك في المسلسل من خلال شخصية ( فتحية ) بائعة الشاي وهي أرملة تعول أبنائها وتنتمي للطبقة الفقيرة التي تعاني من سوء الأحوال الإقتصادية والإجتماعية التي تعيش فيها البلاد.
يدورالمسلسل في إطار دراما إجتماعية تبدأ أحداثها قبل ثورة يناير بأعوام قليلة و تنتهي بقيام الثورة و ذلك من خلال بطولة جماعية لعدد كبير من الأبطال في شخصيات متنوعة تقدم بانوراما للمجتمع المصري قبل الثورة بدءا من الطبقات الفقيرة و المهمشة مرورا بالطبقة الوسطي و حتي طبقة الأثرياء الجدد الذين أثري بعضهم بشكل فاحش من خلال علاقتهم بالسلطة و بطرق فاسدة لسرقة قوت الشعب. ويبرز المسلسل أن الملايين من الشرفاء في مصر من المثقفين و الشباب و أصحاب الوعي كانوا هم الأمل في إحداث ذلك التغيير وهو ما جري علي أرض الواقع بقيام ثورة يناير.
المسلسل تأليف: مجدي صابر، إخراج: محمد فاضل ، بطولة : عزت العلايلي - فردوس عبد الحميد -عزت أبو عوف - عمرو محمود ياسين - حسين الامام - عبد الرحمن أبو زهرة - صفاء الطوخي -بهاء ثروت - نهي اسماعيل - سهر الصايغ -مدحت تيخة - تيسير عبد العزيز - منير مكرم - ريم هلال - علاء مرسي.

خليل مرسي وكيل أول في وزارة الزراعة

من ناحية اخرى يستعد حاليا الفنان الكبير خليل مرسي للمشاركة في بطولة مسلسل " بالأمر المباشر " حيث يقوم بتجسيد شخصية " فتح الله " وهو وكيل أول في وزارة الزراعة و يقدم نموذج للموظف الفاسد المرتشي و الذي يستغل ابنه كريم " و الذي يجسد دوره الفنان خالد محمود " و يؤسس له شركة كبيرة بإسمه و يستغل من خلالها نفوذه كموظف كبير في الدولة له سلطاته و نتابع من خلال أحداث المسلسل طبيعة العلاقة بين فتح الله و ابنه كريم و هل سيكتشف كريم ما يقوم أباه بفعله من خلال شركته و ما هو رد فعله و موقفه من والده ؟
تدور أحداث المسلسل حول اسرة بسيطة من الطبقة الوسطي الاب صلاح و الذي يجسد دوره الفنان " جمال عبد الناصر" وهو مهندس باحدي شركات القطاع العام والام ايمان و التي تجسد دورها الفنانة " نهال عنبر" وهي موظفة في احدي شركات التأمين ويسكنون في عابدين بشقة متوسطة ولهما بنتين وابن طالب بكلية الاعلام ويعمل صحفي تحت التمرين .
المسلسل تاليف/ زكريا السيلي إخراج/ نبيل الجوهري وبطولة جمال عبد الناصر - نهال عنبر- أحمد عزمي- ياسر فرج - مروة عبد المنعم - ياسمين جمال - شدا جودت - خالد محمود - اسماعيل محمود - خليل مرسي- محمد عبد الجواد- عزة بهاء- وفاء مكي - زيزي البدراوي - فكري صادق- ياسر علي ماهر - طارق كامل - أحمد زياد- محمود طوبار وانتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.


المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق