الأربعاء، 4 أبريل 2012

بعد اتهام الوفد له بالكذب.. غزلان للبدوي "بيني وبينك ربنا"




استنكر وبشدة الدكتور محمود غزلان المتحدث الرسمى للجماعة تكذيب البدوى له، مؤكدا بأن البدوى مارس ضغوطه على مرسى واستاء بشدة لعدم قبوله بأن يكون عضو فى الجمعية التاسيسية للدستور وبعدها انسحب البدوى أيضا، موجها له رسالته " أنا لااكذب وبينى وبينك الله".
وأكد غزلان فى تصريحات- لموقع أخبار مصر - ان جماعة الاخوان تتعرض لتمزيق الجسد وحملات تشويه لا تهدأ ولكنها تتصاعد كلما أخذت خطوة ايجابية فى حق الشعب، مجددا تأكيده ان كل هذة المحاولات لن تفيد وأن الاخوان ثابتون على موقفهم وإذا كان ترشيح الشاطر قلب موازين الآخرين فليتقدهم احدهم والفيصل هو الشعب .
وأشار إلى أن الحقل السياسي محتقن بصور غير عادية وأن الحصول على كرسى الرئاسة من قبل البعض جعلهم ينسون مبادئهم، مشيرا الى ان هناك من يحاول اللحاق باى منصب حتى ولو كان على حساب الشعب.

كان حزب الوفد قد أكد ان تصريحات محمود غزلان بشأن مطالبة البدوي المشاركة في تأسيسية الدستور هى تصريحات كاذبة وافتراءات مغرضة.

وقال الحزب - فى بيان له الاربعاء - "قبل أن يدعي غزلان هذا الكذب والخروج على الآداب واللياقة في أحد حواراته التليفزيونية كان عليه ان يسأل د. محمد مرسي.
وأوضح البيان أن الدكتور محمد مرسي طلب من البدوي أن يكون عضواً في الجمعية التأسيسية وهو ما قابله البدوى بالرفض بعد اعتذار مرسى الذى اكد ان هناك إعتبارات داخلية تجعله ألا أكون موجوداً حرصاً على الصالح العام.
وكان غزلان قد صرح بأن د.السيد البدوى رئيس الحزب طلب من الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة بان يكون ضمن اللجنة التأسيسية للدستور.




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق