الأحد، 1 أبريل 2012

نواب "الحرية و العدالة" عن القاهرة يرفضون لقاء "الجنزورى"


رفض نواب حزب الحرية والعدالة بمجلسي الشعب والشوري في محافظة القاهرة المشاركة في لقاء بحضور الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء كان من المقرر عقده ظهر الاحد بمقر مجلس الوزراء المؤقت، تأكيدا منهم علي رفض أداء الحكومة وسياساتها وخططها، حسب قولهم.

وأشار النواب فى بيان أصدروه السبت إلى أنهم تلقوا دعوة من محافظ القاهرة للقاء يحضره الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء. وقال البيان إن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها رئيس مجلس الوزراء بحضور لقاء يجمع النواب بشأن يخص المحافظة.

وتابع النواب: "هذا ما دفعنا إلي البحث عن الهدف المرجو من وراء هذا الحضور، والذي لم يخرج عن رغبة رئيس مجلس الوزراء في إنهاء حالة الجمود بينه وبين النواب والتأكيد علي أن نواب البرلمان ليس لديهم مانع من التعامل معه، وأن خطوات سحب الثقة التي بدأها البرلمان برفض بيان الحكومة ليس لها قيمة".
وأكد النواب أنهم ماضون في طريقهم لسحب الثقة، خاصة بعد استمرار الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية، فضلا عن حالة التعالي والاستكبار التي تتعامل بها الحكومة مع البرلمان المنتخب من الشعب المصري، وهو ما يعكس عدم احترام الحكومة للشعب نفسه


المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق