الأربعاء، 4 أبريل 2012

«أبو إسماعيل»: لن أتنازل وانسحابى مستحيل


 قال حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المحتمل فى انتخابات رئاسة الجمهوية، إنه لن يتنازل مطلقاً لأى مرشح، سواء كان خيرت الشاطر، أو أى مرشح آخر، ووصف ما تردد حول انسحابه بأنه شائعات تهدف إلى النيل من شعبيته، وأنه مستمر فى حملته بكل ما أوتى من قوة. وأضاف «أبوإسماعيل»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن تنازله مستحيل لأن القرار أصبح من حق الملايين التى أعلنت تأييده، وأنه لن يتلاعب بإرادتهم.
وجدد «أبوإسماعيل» قوله إن والدته مصرية ١٠٠%، ولا تحمل أى جنسية أخرى، ووصف ما تردد فى هذا الشأن بأنه شائعات ومعلومات غير صحيحة، لأن والدته لم تكتسب أى جنسية أخرى أبداً، وأضاف: «طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب بنيويورك، هو الذى ادعى ذلك، وهو شاب شيعى يطلق عليه (رجل إيران)، ومعروف عنه ذلك فى أمريكا ومتهم بالسرقة، وسبق له أن ترك ولاية كاليفورنيا وانتقل إلى ولاية أخرى، بسبب ما فعله هناك، وهو معروف بأفعاله، وأقول له أتحداك أن تُخرج ما يُثبت كلامك».
فى السياق نفسه، قال جمال صابر، أحد مسؤولى الحملة، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إن مؤيدى «أبوإسماعيل» سينظمون مظاهرة مليونية ضخمة تجوب جميع الميادين إذا تنازل عن الترشح، أو تم استبعاده، وتوعد بأن الحملة سيكون لها رد فعل قوى وغير متوقع إذا حدث تلاعب وإخراج مرشحهم من سباق الانتخابات دون وجه حق.


المصدر : المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق