الأربعاء، 18 أبريل 2012

عودة النجوم الكبار الى الدراما التلفزيونية فى رمضان


يشهد شهر رمضان المقبل عودة نجوم كبار الى الدراما التلفزيونية منهم عادل الإمام الذي قرر العودة مرة أخرى للدراما التليفزيونية بع غياب 29 عاما من خلال مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.
ويجسد عادل إمام في المسلسل دور "ناجي" اللواء المتقاعد في الجيش المصري الذي يتم إلحاقه للعمل بالسفارة المصرية في تل أبيب وبفضل شخصيته وخفة ظله يتمتع بحالة من التميز بين أفراد البعثة الدبلوماسية المصرية, ويستطيع اختراق مجتمع تل أبيب ما يقلق جهات الأمن في إسرائيل ويطلبون إبعاده وتتم الاستجابة فورا للطلب ويغادر تل أبيب بسرعة تاركا أمواله في أحد البنوك ويعود ناجي لاستعادة أمواله وينجح في ذلك, ولكنه يتعرض للمطاردات.
ويشارك في بطولة المسلسل محمد عادل إمام وأنوشكا وأحمد صلاح السعدني,ونضال الشافعي, وعدد من الممثلين العرب منهم رندة الحلبي ومحمد جمال قيش من سورية وفادي إبراهيم من لبنان, وسناء بنت صلاح الدين من تونس.
ويقدم محمود عبد العزيز من خلال مسلسل "باب الخلق" شخصية مدرس يدعى "محفوظ زلطة"
يمر بثلاث مراحل حياتية يعرض من خلالهما مدى التغيير الذي طرأ على المجتمع المصري
في السنوات الأخيرة من حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك.
يشارك في بطولة المسلسل صفية العمري,عزت أبو عوف, عايدة رياض, تامر هجرس, سناء
شافع, محمود الجندى, تأليف محمد سليمان, إخراج عادل أديب.
وبعد نجاحه في دور الصعيدي "رحيم المنشاوي" في مسلسل "الليل وآخره" و"شيخ العرب
همام" , يجسد الفخراني دور الصعيدي لثالث مرة من خلال مسلسل "الخواجه عبد القادر"تترقب الأوساط الفنية هذا العمل بعدما تسربت معلومات تفيد بحصول يحيي الفخراني علي أجر قدره 10 ملايين جنيه مقابل تجسيده دور البطولة في المسلسل.
يشارك في بطولة العمل سوسن بدر, ومحمود الجندي, وصلاح عبد الله, وعبد العزيز مخيون, أحمد فؤاد سليم, وتأليف عبد الرحيم كمال, وإخراج شادى الفخرانى.

أما مفاجأة رمضان المقبل فستكون تقديم النجمة نبيلة عبيد مسلسل "كيد النسا2 " حيث تجسد دور "حلاوتهم" المرأة الحديدية التي تقضى جزءا من حياتها في السجن وتخرج لتصفية حسابها مع "كيداهم" التي تجسدها فيفي عبده.
يشارك في بطولة المسلسل أحمد بدير, جمال عبد الناصر, أحمد سلامة,وتأليف حسين محرم, إخراج أحمد البدرى.
ويشهد رمضان المقبل أيضا عودة إلهام شاهين في مسلسل " قضية معالي الوزيرة" أمام يوسف شعبان ومصطفى فهمى ,وهو من تأليف محسن الجلاد,وإخراج رباب حسين , وتواصل يسرا تصوير مشاهدها في مسلسل "شربات لوز" وتجسد فيه دور سيدة مطلقة أجبرتها الظروف على العمل في الحياكة كي تستطيع الاهتمام بأشقائها وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعي
وتقدم الفنانة ليلى علوي تجربة جديدة من خلال مسلسلها "نابليون بونابرت " الذي تدور أحداثه حول الحملة الفرنسية على مصر, وتجسد في المسلسل شخصية نفيسة البيضاء وهى شخصية لم تتعرض لها الأعمال الفنية السابقة,وتناولت الحملة الفرنسية رغم أهميتها في الأحداث وهى تلقب بأم المماليك,المسلسل تأليف عزة شلبي وإخراج شوقي الماجرى .


المصدر ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق