الأربعاء، 18 أبريل 2012

الزمالك يطلب تحديد موعد كأس مصر لتحديد مصير معسكر الكويت

أرسل نادى الزمالك خطابا رسميا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم يطلب فيه تحديد المواعيد النهائية وبشكل دقيق لبطولة كأس مصر لتحديد مصير معسكر الكويت المقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 21 مايو المقبل.

وكان الزمالك قد تلقى من قبل فاكسا موقعا من فوزى غانم سكرتير اتحاد الكرة يؤكد فيه أن كأس مصر سيقام خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل ولكن بشرط الحصول على موافقة الجهات الأمنية.

من جانب آخر، أخطرت الشركة المنظمة لمعسكر نادى الزمالك فى الكويت خلال الفترة من 15 إلى 21 مايو المقبل بأنها اتفقت مع نادى مصر للمقاصة ليشارك فى المعسكر بديلا للنادى الإسماعيلى الذى إعتذر عن المشاركة.

وكان حسن شحاتة المدير الفنى الزمالك قد وافق بشكل مبدئى على المشاركة فى المعسكر بالكويت شريطة ألا يتعارض مع أى مباريات فى بطولة كأس مصر.

من جهة أخرى، تسلم نادي الزمالك تقريرا مفصلا اليوم الأربعاء من أبوبكر حفني سفير مصر بالمغرب عن فندق الإقامة وملاعب التدريب التي يخوض عليها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي في ذهاب دور ال`16 لدورى أبطال أفريقيا.

وأشار حفني -خلال تقريره إلى مسئولي نادي الزمالك- إلى أن ملعب المباراة التي ستقام بمدينة فاس يتسع إلى 45 ألف متفرج وأن درجة الحرارة مشابهة إلى حد كبير للسائدة فى مصر حاليا.





المصدر ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق