الأربعاء، 18 أبريل 2012

حقيقة تدخل السلفيين في إلغاء حفل مروى بسوهاج


أكدت المطربة اللبنانية مروى انها لا تعلم دقة ما أثير مؤخرا حول إلغاء حفلها بمحافظة سوهاج يوم "شم النسيم" بسبب بعض الجماعات السلفية، مشيرة الى ان السبب الذي تعلمه عن إلغاء الحفل هو عدم وجود قوة كافية لتأمين الحفل.
وأضافت مروى انها وجدت ان تأمين الحفل من خلال الحراس الشخصيين الخاصين بها لن يكون كافيا، لذا قررت إلغاءه، وقالت: "الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج لم تُعْطِ القائمين على الحفل تصريحا بإقامته؛ ما يعني أنه إذا أقيم الحفل لن يكون هناك العدد الكافي من رجال الأمن لتأمينه؛ الأمر الذي أرفضه، كذلك رفضت فكرة الاكتفاء بالبودي جارد لأن من الصعب عليهم تأمين الحفل تأمينًا كاملاً في ظل العدد الهائل من الجمهور".
وأضافت: "أنا لست المطربة الوحيدة التي يُلغَى حفل لها؛ فقد ألغيت حفلات لكبار النجوم، في محافظات مصرية بسبب الأوضاع الأمنية أيضاً، ونحن لم نلغ الحفل بل قمنا بتأجيله وتغيير مكانه حيث ستتم اقامته في الغردقة أو شرم الشيخ، خاصة ان متعهد الحفل يواجه مأزقا شديدا في ظل عدم قدرته على إعادة تذاكر الحفل مرة أخرى للجمهور الذين يصرون على إحياء الحفلَ".
وتابعت مروى: "حاول المتعهد الحديث معهم من منطلق أن الحفل أُلغي حرصًا على سلامتهم في المقام الأول، إلا أنهم أبلغوه رغبتهم في حضور الحفل حتى ولو نُقل إلى مكان آخر؛ الأمر الذي أسعدني بشدة؛ لأنني اكتشفت أن جمهوري يريد متابعتي ورؤيتي في أي مكان".
المصدر : good news 4 me

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق