الثلاثاء، 17 أبريل 2012

عبد الحفيظ :جوزيه سيجدد تعاقده قريبا وصديق لم يوقع للأهلي


أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق سيجدد عقده قريبا جدا وقال "إن لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ستعقد اجتماعاً مع جوزيه خلال الشهر الجاري لحسم هذا الموضوع بشكل نهائي، دون أن يكون لنتيجة مواجهة دور الستة عشر لدورى أبطال إفريقيا أي تأثير على الاتفاق.

وأضاف فى تصريحات نقلتها جريدة الشروق : "من المفترض فتح ملف التجديد للبرتغالي جوزيه ومعاونيه منذ فترة، ولكن أحداث كارثة استاد بورسعيد وما تلاها من توابع تسببت في التأخر حتى الآن بشأن هذا الملف .
وفي رأيه الشخصي لا توجد أي معوقات بشأن تجديد جوزيه لتعاقده، خاصة وأنه بات منتمياً جداً للأهلي مثله في ذلك مثل أي ابن من أبناء النادي، وهناك صلة قوية تربطه باللاعبين.

يذكر أن مانويل جوزيه عاد إلى الأهلي فى يناير 2011، بعد إنهاء تعاقده مع نادى اتحاد جدة السعودي، إثر تدهور النتائج معه ليعود للأهلي ويقوده في عام الثورة ليحقق معه لقب الدوري المصري.

وأعرب مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أمنياته فى استمرار انتصارات الأهلى والزمالك فى دوري أبطال إفريقيا ووصولهما معا إلى نهائي البطولة وإقامته باستاد القاهرة بحضور جمهور الناديين، قائلا: "أتمنى حدوث ذلك بالفعل، ولكنه يحتاج إلى مجهود شاق للغاية من الناديين، لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الكرة المصرية حاليا منذ أحداث مذبحة استاد بورسعيد.
على جانب اخر ..نفى النادي الأهلي ما تردد حول حصوله علي توقيع أحمد صديق الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي الذي ينتهي عقده مع ناديه أخر الموسم الحالي .

وقال سيد عبد الحفيظ للموقع الرسمي لناديه :" لا صحة لما تردد عن توقيع احمد صديق لاعب الاسماعيلى للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل ، هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يتم التفكير في التعاقد مع جدد في الوقت الحالي خصوصا وان الفريق لديه مباراة هامه بعد أيام قليلة أمام فريق إستاد مالي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا ".
وحول موقف أحمد فرج لاعب الفريق المعار من السكة الحديد والذي يتم تداول أنباء عن إنهاء إعارته ، أوضح عبد الحفيظ أن الأمر لا يزال محل تقييم ولم يتم حسمه حتى الآن .
من ناحية اخرى ..قاد مانويل جوزيه مران الفريق الاثنين بعدما عاد من البرتغال عقب الاجازة التي قضاها في بلاده لعدة أيام ، بعد التأهل الى دور الـ 16 لدوري ابطال افريقيا وحرص جوزيه على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل بداية المران تحدث خلالها عن أهمية لقاء الملعب المالي في دور الـ 16 وضرورة التركيز لعبور اللقاء والصعود الى دوري المجموعات .
ثم بدأ الفريق بعدها الجرى حول الملعب ثم جرت تقسيمة بين فريقين من اللاعبين وشهدت منافسة كبيرة فيما بينهم .


المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق