الاثنين، 2 أبريل 2012

الأهلي يهزم حرس الحدود في تجربة قوية قبل مواجهة البن


تغلب فريق الاهلي علي حرس الحدود بهدفين مقابل لا شيء
في المباراة السرية التي اقيمت علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة البن الأثيوبي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا والمقرر لها الاحد القادم .
وأطمأن الجهاز الفنى على حالة اللاعبين قبل لقاء البن وخاصة عماد متعب وعبدالفضيل ودومنيك .
واشار الموقع الرسمي للنادي ان الاهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي و حسام غالي ومحمد نجيب واحمد السيد واحمد فتحي واحمد شديد قناوي ومحمد شوقي وشهاب الدين احمد ووليد سليمان وجونيور والسيد حمدي .
وأجرى المدير الفني مانويل جوزيه في الشوط الثاني اربع تغييرات حيث شارك شريف عبد الفضيل ومحمد بركات وعماد متعب ودومينيك دا سيلفا بدلا من أحمد السيد ووليد سليمان والسيد حمدي وفابيو جونيور.

انتهي الشوط الأول بالتعادل سلبي ، بينما جاء هدفي اللقاء في الشوط الثاني احرزهما عماد متعب في الدقيقة 54 ،ومحمد بركات في الدقيقة 82.

وتسبب احمد فتحي فى حالة من القلق لدى الجهاز الفني بعد ان تعرض اللاعب لاصابة في ركبته وخرج على اثرها من الملعب وهرع اليه مانويل جوزيه وايهاب علي طبيب الاهلي للاطمئنان عليه الا ان اللاعب لم يستطع اكمال المباراه وخرج ونزل بدلا ً منه الناشىء اسلام مصطفى .
وحرص ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر علي حضور اللقاء ،لمراقبة أداء اللاعبين ، استعدادا للمرحلة المقبلة التي يخوض فيها منتخب الفراعنة تصفيات كأس الأمم الافريقية 2013 وتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.


المصدر : ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق