الخميس، 21 يونيو 2012

اللواء ممدوح شاهين: لم أزر مبارك ونعامله كسجين وليس كرئيس سابق

قال اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إنه لم يزر الرئيس السابق حسنى مبارك فى مستشفى المعادى العسكرى، مشيراً إلى أنه لا صحة للأنباء التى أكدت زيارته لمبارك فى المستشفى.

وقال شاهين فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج الحقيقة وبثته فضائية دريم2، إن الهدف من هذه الأنباء هو إثارة الفتنة لإظهار المجلس العسكرى وكأنه متواطئاً مع الرئيس السابق وهذا ليس صحيحا.

وقال شاهين: إن مبارك سجين مثل غيره من السجناء ويطبق عليه اللوائح والقوانين، وإنه لا علاقة للمجلس العسكرى بمتابعة حالته الصحية.

وقال شاهين: المجلس العسكرى لم يتدخل فى نتيجة انتخابات الرئاسة ولن يرجح كفة مرشح على حساب الآخر، لكنه سيتعاون مع المرشح الفائز سواء كان دكتور مرسى أو الفريق شفيق.

ورداً على سؤال حول قانونية حل مجلس الشعب، قال شاهين منفعلاً: ارحموا المجلس العسكرى من الهجوم، فالمحكمة الدستورية هى التى قضت بحله ونحن لم نكن سعداء بالحل، والقرار كان من المحكمة ولم نتدخل فيه.

وقال شاهين: كفاكم هجوماً على المجلس العسكرى وقد قلتم من قبل إن مبارك لن يحاكم وهاهو قد حكم عليه.

وقال شاهين: إننا نتوقع تعاوناً مع الرئيس القادم سواء كان شفيق أو مرسى وقلنا فقط يجب إعادة النظر فى توزيع الاختصاصات، بحيث لا يجمع الرئيس القادم السلطتين التشريعية والتنفيذية.






اليوم السابع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق