الخميس، 21 يونيو 2012

حملة شفيق: الفريق سيكون أول المهنئين لمرسى فى حال فوزه بالرئاسة

أكدت حملة الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، أنهم سينتظرون حتى يتم إعلان النتائج رسميًا من قبل اللجنة العليا للانتخابات، مضيفة أنه فى حالة فوز مرسى سيكون أول اتصال من شفيق ليهنئه، مشيرا إلى أن شفيق سيقدم خدماته لمرسى إن احتاجه، وذلك حبًا للوطن.


وأضاف أحد المستشارين للحملة، فى المؤتمر الصحفى، الذى تم عقده مساء اليوم الأربعاء، بمقر الحملة، أنه فى حالة فوز الفريق شفيق بالرئاسة، فإنه ينوى أن يضم أعضاء من حزب الحرية والعدالة فى الرئاسة، بالإضافة إلى تشكيل مجلس استشارى سيشمل أفضل العقول المصرية فى الداخل والخارج، ليقدموا أفكارهم فى الفترة القادمة، مضيفًا أنه يجب أن يحترم الجميع النتيجة النهائية.


وقالت الحملة، إنه فى حال فوز شفيق سيعين له ثلاثة نواب أو مستشارين، أحدهم من القوى الإسلامية، وآخر من الأقباط، وامرأة، مضيفًا أنهم يسعون لتشكيل حكومة موحدة تضم كل التيارات.

وأضافت الحملة، أنه حتى الآن لم يتم تقديم أى نتائج رسمية من قبل اللجنة العليا للانتخابات، مشيرًا إلى أنهم مستعدون لقبول أى نتائج سيتم الإعلان عنها من قبل اللجنة الرئاسية، والتى لم تقدم أى وثائق أو بيانات أو إشارات توضح النتائج النهائية حتى الآن، مشيرا إلى أنهم مرتاحون بحسب الاستطلاعات التى اتخذتها الحملة من اللجان.





اليوم السابع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق