الجمعة، 22 يونيو 2012

البدري:الأهلي لم يصل للمستوى المطلوب بعد وتجربة أنطاليا مفيده

اعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن رضاه عن التجربة الودية التى خاضها امام فريق انطاليا سبورت في بداية معسكر الاعداد مشيرا الى انه دون عدد من الملاحظات على اداء اللاعبين خلال تلك المباراة وسيعمل على تطوير الاداء خلال الفترة القادمه بما ينتاسب مع البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني .
واشار البدري في تصريح للموقع الرسمي للأهلي الى ان اللاعبين التزموا بانفيذ التعليمات ولكننا لم نصل بعد الى الشكل او المستوى الذى نامله وهناك اهداف يسعى الجهاز الفني في كل مباراة من المباريات الثلاثه التى يخوضها خلال معسكرالاعداد وستكون المباراة القادمه امام فريق الاينا الروسى افضل بكثير من مباراة انطاليا سبورت .
واضاف المدير الفني ان الامور تسير بشكل جيد خلال معسكر الاعداد واللاعبون يبذلون جهدا كبيرا من اجل استعاده لياقتهم الفنيه والبدينه في اسرع وقت خاصة وان الفريق لديه مباراة هامه امام فريق مازيمبي الكونغولي يوم 8يوليو المقبل فى اولى مباريات الفريق في دوري المجموعات الافريقي .
واشاد البدري بالامكانيات الموجوده بمعسكر الاعداد مشيرا الى ان ذلك ساعد الجميع على التركيز وتحقيق الاهداف المرجوه من المعسكر ..
من جانبه ..أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي على ان المباراة الوديةالتعرف على مستوى اللاعبين ودرجه استيعابهم لفكره التدريبي خلال الفترة الماضية واشار الى ان الجهاز الفني لا تهمه النتيجة بقدر ما يهمه التعرف على مستوى اللاعبين .
واضاف المدرب العام ان المباراة كشفت للجهاز الفني العديد من النقاط الايجابية والسلبية التى حرص على تدوينها من اجل تلافي النقاط السلبية خلال المرحلة المقبلة موضحا ان هناك اهدافا محددة وضعها الجهاز من الثلاث مباريات التى سيخوضها الفريق خلال معسكره بتركيا والامور تسير بنجاح كبير حتى الآن .
واكد على ان المعسكر حقق اهدافه حتى الان ونأمل فى الاستمرار على هذا المستوى حتى نهايته لتحقيق اقصى استفاده ممكنه للفريق ..





اخبارمصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق