السبت، 12 مايو 2012

المدير الفني للمغرب الفاسي : سنلعب للفوز أمام الزمالك


شدد رشيد الطاوسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المغرب الفاسي على أن فريقه تعلم درس مباراة الذهاب أمام الزمالك في المغرب جيدا ولن يكرره في مباراة العودة بالقاهرة بعد غد الأحد .

وقال الطاوسي - في تصريح له اليوم الجمعة "المباراة الأولى لم نظهر فيها بمستوانا المعهود بسبب ميل اللاعبين للعب بإستعراض وفردية شديدة وخرج الجميع عن تركيزه"، مؤكدا أن المباراة الماضية في المغرب كان أسوأ لقاء لعبه الفاسي منذ عامين تقريبا .

وأوضح أن فريقه لم يفقد حظوظه في التأهل لدور الثمانية بالرغم من الهزيمة في لقاء الذهاب بهدفين، مؤكدا أن فريقه سيلعب من أجل الفوز وإذا لم يحدث فسيكون قد خسر بشرف أمام أحد أبطال أفريقيا وهو الزمالك .

واستقر مسئولو الزمالك والمغرب الفاسي على عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريقين في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للأندية غدا السبت في تمام الساعة الثانية ظهرا.
ومن المقرر أن يعقد الاجتماع بفندق إقامة البعثة المغربية بحضور ممثلين من الناديين وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على بعض النواحي الفنية الخاصة بزي الفريقين وموعد وصولهما لملعب المباراة المقرر إقامتها في إستاد الكلية الحربية غد الأحد .




المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق