السبت، 11 ديسمبر 2010

الحضري : سأعتزل نهائياً إذا لم أنتقل لـ المريخ السوداني


مؤكداً أن الزمالك يبالغ في طلباته المالية
أبدى عصام الحضري حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر إستيائه الشديد من مسئولي نادي الزمالك، مهدداً بإعتزال اللعب نهائياً حال تعثر مفاوضات إنتقاله للمريخ السوداني، ويتمسك الزمالك بمبالغ كبيرة تطلبها نظير إنتقاله.
وقال الحضري في تصريحات لـ "شبكة CNN العربية" "الزمالك يبالغ بشدة في طلباته المالية نظير الموافقة على رحيلي، لا أعلم لماذا يفعلوا ذلك على الرغم من سوء العلاقة بيني وبين أعضاء الجهاز الفني".
وأشار حارس مرمى منتخب مصر، إلى أنه في حال إصرار الزمالك على هذه الشروط المادية المبالغ فيها فإنه "سيعلن إعتزاله لكرة القدم، لصعوبة إستمراره في الدوري المصري مطالباً بضرورة "المرونة في التفاوض مع مسئولي نادي المريخ لرغبته في خوض التجربة السودانية.
وأوضح الحضري "إدارة نادي الزمالك طلبت مليون دولار مقابل إعارتي لمدة موسم واحد، ومليوني دولار لبيعه بشكل نهائي، وهى مبالغ كبيرة وتعجيزية، خاصة وأن الزمالك دفع للإسماعيلي نحو 450 ألف دولار مقابل إنتقالي."
وكانت العلاقة بين الحضري والجهاز الفني للزمالك، قد شهدت أزمة على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين مدرب حراس المرمى للفريق عماد المندوة، الذي إتهم الحضري بالتعدي اللفظي عليه هو وبقية أعضاء الجهاز الفني، وهو ما دفع مدير الكرة إبراهيم حسن، لإيقافه وتحويله للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق